recent
أخبار ساخنة

الاتحاد العربى للكاراتيه الموحد و الرياضة ممارسة ومشاهدة / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


كتب /دكتور فوزى الحبال

صرح البروفيسور عصام شريف رئيس الإتحاد العربى للكاراتيه الموحد، ونائب رئيس الإتحاد الدولى للكاراتيه ، أنه وبرغم الظروف الحالية الصعبة من انتشار فيروس كورونا بالمنطقة ، إلا أن الإتحاد العربى للكاراتيه مستمر فى تقديم أنشطته الرياضية عبر تقنية زوم أون لاين، فلقد قام الإتحاد باستضافة رئيس الإتحاد الأمريكى للكاراتيه الموحد جينرال وايضا رئيس الاتحاد العالمي للكاراتيه الموحد ، سينس جوميرزا لتدريب وشرح كورس عن الكاتا .
واستطاع البروفيسور عصام شريف بما يتمتع به من محبة واحترام الجميع لاعبين وحكام ومدربين ، تجميع أكثر من مائة 100‪محبي الكاراتيه من مختلف بلاد العالم ، حول برنامج زوم أون لاين لشرح اللعبة و اساسياتها .
وقد قام بالتعليق والترجمة بطل العالم لأربع سنوات ومدرب منتخب أميركا القومى سينسي مصطفى الرقباوى .
ليثبتوا للجميع أن الرياضة ممارسة و مشاهدة ، وأن الرياضى الحقيقي هو من يمارس الرياضة منفردا أو فى جماعة ، تحكمه أخلاق الرياضة وهو التواضع عند النصر و الإبتسامة عند الهزيمة .

وذلك فى ظل ما يعيشه العالم من وباء الكورونا ، وتوقف النشاط الرياضى فى كل المجالات ، نرى رياضى أحب الرياضة واعشقها، وفى لعبة من ألعاب الرياضة بذل الجهد والعرق محافظة منه على استمرار اللعبة ، إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا . 


google-playkhamsatmostaqltradent
close