recent
أخبار ساخنة

نصراً جديد بمذاقاً جديد في أكتوبر 2020 / وطنى نيوز


كتب // أشرف الشرقاوي
وسط دعوات من كلاب الأرض وغربان الشر بإثارة الفتن ودب الوقيعة بين جيش مصر الباسل وبين الشعب وبين رئيسة , وبضربة موجعة ينزل بها الشعب المصري بمطرقة من حديد علي رؤس الأفاعي وغربان الشر تهوِي بهم إلي قاع المستنقعات وإلي بركة الضلال والخراب , ففي يوماً فارق في تاريخ البشرية يعبر الشعب المصري عبوراً جديد في أكتوبر 2020 ولكن عبوراً بمذاقا جديد , عبورأ ممزوجاً بالأمل والتطلع لمستقبل مشرق جديد. فنزلت جموع الشعب المصري ,لتبني جداراً للثقة فوق الجدار وتوثق أيادي الشعب بأيد رئيسها وجيشها بحبل الأعتصام .
وإعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا ................ صدق الله العظيم
وسط جموعاً حاشدة وأجواء من الفرحة تنزل جموع الشعب المصري أفراداً وعائلات من كل محافظات مصر لتعيد صياغة التاريخ من جديد وتعبر حاجز التشكيك والفتن والمؤامرات . نزلت جموع الشعب من جديد لتختار جيشها ورئيسها من جديد في إحتفالات هزت أرجاء العالم وأذهلتة من طبيعة هذا الشعب الذي عاش أمداً من الدهر ما خان رئيسة وما بغي علي أحداً , شعباً تحيرت منه كتب التاريخ ,وجن جنون العلماء والمؤرخين في دراسة هذا الشعب, نزلت الجموع لتعبر عن فرحتها ولتعيد ذكري أكتوبر المجيد ولكن بطعماً جديد ممزوج بصفعة علي وجوة مطاريد الوطن وعلامة علي ظهورهم لن ينسوها ابداً. فتحية لك شعب مصر بكل أطيافة وألوانة كبارة وصغارة علي هذا العبور الجديد وعلي تشيدكم وبناءكم جدار الثقة والتماسك والترابط مسلمين وأقباط .
تحيه لجيش مصر الهُمام والذي يحمل لواء شعبة ضدد اللئام
تحية لجيشاً ما كسر إرادة شعبة وكان لهم صمام الأمان.
فالتهدئي يا ليبيا ولتستكيني يالبنان وعن قريباً يا تونس ستزول ُغمة الأخوان .ولتحتمي في ظهر مصر يا سودان وغداً سيلتم شملك يا عراق وسيلتئم جُرحك يا سوريا ما دام هناك جيش مصر راعي الحمي وصمام الأمن والأمان.
بلادي ....بلادي .....بلادي لكِ حبي وفؤادي
بلادي ... بلادي .... بلادي لكِ فخري ومنكِ
عزتي وأمجادي ...... فمنك كرامتي يا جيش بلادي
فأنت درعي وحصني وأمني وأماني ضدد الاعادي
تحيا مصر تحيا مصر شعباً وجيشاً ورئيساً
google-playkhamsatmostaqltradent
close