recent
أخبار ساخنة

ربا البحيري : تراهن علي نجاح حفلة "فرقه الخان" بعد أيام / وطنى نيوز


كتب / حسام صلاح

تستعد المطربة ربا البحيري خلال الفترة المقبلة لطرح أكثر من عمل غنائي متنوع مابين حفلات فنية تتبع فرق معهد الموسيقي العربية و سينجلات فردية وتصوير بعضها علي طريقة الفيديو كليب لتعرض علي أحد القنوات الفضائية وغيرها.

كشفت ربا عن أحد حفلاتها المقبله والتي ستكون علي المراكز الثقافية بساقيه الصاوي في 25 أكتوبر الجاري بمشاركة مجموعة من المطربين المصاحبين لها في "فرقه الخان" بقيادة المايسترو فادي المغربي التابعة لفرق معهد الموسيقي العربية المختلفة .

أكدت ربا بأنها ستطرح أحد السينجلات التي تحمل الطابع المقسوم والرومانسي ولكنها تكتمت علي عدم ذكر اسمها وفريق العمل التابع لها حين أن يصرح بذلك من الجهه المنتجه والكشف عنه قريبًا.

أضافت ربا بأن السينجلات الغنائية للزمن الجميل الذي كان يحمل أغاني الموسيقي الكلاسيك والرومانسي بصورة صريحة فسيعاد تقديمها مره أخري بشكل ملحوظ ومتزايد معها مما يلمس قلوب المستمعين والمتابعين بمشاعر وإحساسيس جياشه لدي الجمهور .

أشارت ربا بأنها حالياً تجري عده بروفات مسجله والجلوس مع نخبه من الشعراء والملحنين في أحد الإستديوهات المختلفة للوصول إلى المرحلة النهائية لطرح وضخ مجموعة من السينجلات علي وسائل السوشيال ميديا قريبًا.

جدير بالذكر بأن المطربه ربا البحيري تتدرس في كليه التربيه الموسيقيه وتعمل في معهد الموسيقي العربية ل "فرقه الخان" بقيادة المايسترو فادي المغربي بتقديم عروض وحفلات مختلفة في أماكن متعددة وذلك بخلاف بأن لديها باع موسيقي في المشاركه في عده حفلات تتبع اوركسترا وزارة الشباب والرياضة وغيرها.







google-playkhamsatmostaqltradent
close