recent
أخبار ساخنة

فتاتين خدعو مهندس إتفقا علي ممارسة الرزيلة قتلوه لسرقته فى أكتوبر / وطنى نيوز


كتب:أحمد حسن إسماعيل
قررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بحبس فتاتين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل مهندس داخل شقته، بعدما خدعاه بيحجة قضاء سهرة حمراء معه، وقررا سرقته، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ألقت مباحث الجيزة القبض على فتاتين، لاتهامهما بقتل مهندس داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر، وكشفت التحريات أن الضحية اتفق معهما على قضاء سهرة بمسكنه، وقررتا سرقته، فوضعت إحداهما مخدرا له، إلا أنه اكتشف السرقة، وحاول ضبطهما، فقتلتاه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
تلقى قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا يفيد بالعثور على جثة مهندس داخل شقته، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة المجنى عليه مصابا بعدة طعنات، وأفادت تحريات رجال المباحث بأن فتاتين وراء ارتكاب الجريمة.
بإعداد كمين لهما تم ضبطهما، وتبين من خلال التحريات أن المجنى عليه اتفق معهما على قضاء سهرة بمسكنه، بعد أن تعرف عليهما بكافيه، مقابل مبلغ مالى، ووضعت متهمة منهما مخدرا له لسرقته، إلا أن المجنى عليه اكتشف الجريمة، وحاول ضبطهما، مما دفعهما للاعتداء عليه وطعنه بسكين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
google-playkhamsatmostaqltradent
close