recent
أخبار ساخنة

تهنئة الملك محمد السادس بفوز نهضة البركان بكأس الكونفدرالية / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية



كتب:أحمد حسن إسماعيل
 
أرسل ملك المغرب محمد السادس على إرسال برقية تهنئة إلى أعضاء نادي نهضة بركان بعد تتويج الفريق البركاني بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب مولاى عبد الله، بمدينة الرباط المغربية، فى نهائى البطولة، قد خسر الفريق المصرى فرصة التتويج بأول لقب قارى كان على بعد خطوة واحده منه، بعدما وصل للمباراة النهائية عن استحقاق وجدارة.
ونشر موقع " sport.le360" برقية الملك الذى جاء فيها: "يسرنا بمناسبة فوز نادي نهضة بركان لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2020، أن نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى كافة منتسبي ناديكم من لاعبين وتقنيين وإداريين ومحبين".
أضاف: "كما يعرب الملك عن تقديره الكبير لهذا الإنجاز القاري المشرف لكرة القدم المغربية، والذي جاء ثمرة لما بذلتموه من جهود متواصلة، وأبنتم عنه من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية".
وواصل: "وإذ نجدد لكم تهانئنا، فإننا نرجو لكم ولمختلف الأندية الرياضية الوطنية موصول التوفيق لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات قاريا ودوليا".
فى سياق آخر، واستقرت إدارة نادى بيراميدز على إقالة الكرواتى أنتى تشاتشيتش، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، بعد خسارة لقب الكونفدرالية الأفريقية، وهو الأمر الذى كان للمدرب الكرواتى نصيب الأسد فى حدوثه، وترى إدارة بيراميدز أن وجود مدرب جيد على رأس الجهاز الفنى كان سيضمن فوز الفريق بالبطولة، خاصة فى ظل توفر كل الإمكانيات المادية والبشرية.

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close