recent
أخبار ساخنة

حملات مكثفة بالوحدات المحلية لمركز ومدينة أبو حمص على مدار اليوم / وطنى نيوز

 

 
متابعة : محمد غنيم
 
تنفيذاً لتوجيهات اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .
أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة م/ سعد الله رشوان عن الآتي :-
* الإنتهاء من رصف شوارع قرية بطورس بالمنطقة المحيطة لمبنى ديوان الوحدة المحلية للقرية بطول ١٠٠٠ متر مسطح، بتكلفة قدرها ٢٨٥ ألف جنية .
* رش وتطهير المدارس ومتابعة مدى جاهزيتها والإستعدادات المتخذه لإستقبال الطلاب .
* متابعة حمله إزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة، حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد ٦٠ محضر إشغال وإزالة ٥٢ إشغال متحرك وثابت .
* متابعة أعمال تطوير وتبطين ترعة النخلة الأخيرة من ترعة الإشرافية بداية من قرية التوسيلى حتى نهاية قرية عبد الله شعبان بطول ٧٥٠ م بتكلفة ٥ مليون جنية وترعة النخلة الأخيرة بطول ٢ كم، بتكلفة قدرها ١٠ مليون جنية والتي تهدف إلى تيسير وصول المياة لري الأراضي الزراعية بالمنطقة .
* متابعة أعمال لجان إستلام طلبات التصالح والتأكيد على تسهيل إستلام الملفات من المواطنين إلى جانب متابعة باقي رؤساء الوحدات القروية أعمال تلقي الطلبات من خلال اللجان المنعقدة بكل مجلس قرية كلاً في نطاقه .
* رفع ما يقرب من ١٣٧ طن من المخلفات بالمدينة والوحدات القروية .

google-playkhamsatmostaqltradent
close