recent
أخبار ساخنة

الكاتب محمد ماهر الزهار يطلق رواية جديدة استعدادا لمعرض الكتاب


 


كتب . أحمد ندا 


أعلن الكاتب والسيناريست محمد ماهر الزهار استعداده لتقديم رواية جديدة تتحدث عن قصص الحب حديثا وكيف أنها أصبحت كارثة تواجه المراهقين وتورطهم في العديد من الكوارث   على أن يتم عرض هذه الرواية  في معرض القاهرة الدولي للكتاب.


وأكد الزهار في تصريحات خاصة له أن العمل سيكون بعنوان "حب الا ربع" وسيناقش فيه قصة حب تحول إلى كارثة كبرى ودمر أكثر من عائلة بسبب تصرف بعض المراهقين.


وأشار الزهار إلى أن الرواية ستتناول أيضا قصص الحب الالكتروني والزواج الوهمي الذي يتم بين الشباب والبنات على الانترنت ويترجم في النهاية إلى علاقات آثمة تخرب المجتمع لا تبنيه.


ونفى محمد ماهر الزهار الكاتب والسيناريست أن تكون روايته مقتبسة من اي عمل آخر مشيرا إلى أن هذه الرواية فريدة من نوعها وستتناول زاوية جديدة لم يتناولها أحد من قبل وستكون مفاجأة لكل القراء.


وأشار إلى أن هذه الرواية تنتمي إلى روايات جيل الشباب من التي تعتمد على الإثارة والتشويق والرتم السريع وكذلك بعض المصطلحات الشبابية.


وعن هدفه من هذا العمل، اختتم محمد ماهر الزهار تصريحاته قائلا: هدفي من هذا العمل تحذير الشباب من سن المراهقة وكيف يعيشونه دون مشاكل ودون أن يتسببوا في أذى أسرا بأكملها بسبب قرارات غير مسؤولة من الشباب والبنات تحت اسم الحب.

google-playkhamsatmostaqltradent
close