recent
أخبار ساخنة

كويتي يعتدي علي دكتوره مصريه / وطنى نيوز



بقلم دكتور فوزي الحبال
اعتدي مواطن كويتي على طبيبة (ل ر م ع) مصرية بالسب والضرب بمقر عملها بمستوصف مبارك الكبير الشرقي وهى تعمل طبيبة أسرة منذ العام 2010 .
حيث فوجئت بمريض يدخل إلى غرفتها متجاوزاً أدوار بقية المرضى، وعندما طالبته بالالتزام احتراماً للآخرين انفجر في وجهها سبّاً، وروت أنه أثناء الكشف على أذنه، احتجزها بغرفة الكشف الخالية من الكاميرات وانهال عليها بالضرب والسب وإصابتها بكدمات وقطع جزء من اللسان .
ولم تتمكن من طلب الأمن فاستغاثت صارخة بزملائها والممرضين والمرضي الذين حضروا وشاهدوا المعتدى مستمر فى ضربها بحضورهم، وعندما حاولوا أن يوقفوه وأنقذوها منه
قام بسبهم وانصرف .
قامت الطبيبة بعد ذلك بالاتصال بزوجها وانتقلا إلى مخفر الشرطه( قسم الشرطة) منطقةالرقة وتم تحرير محضر بعد أن حصلا على تقرير طبي من مستشفى العيدان بالإصابات لحين الحصول على جميع حقوقها الأدبية والمادية. .
وأفادت الجهات الأمنية انها تلقت شكوى من الطبيبة أرفقت بها تقريراً طبياً بإصابات لحقت بها، وسُجّلت قضية بحق المعتدي أُحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية لضبطه والتحقيق معه والاستماع إلى أقواله في التهمة المنسوبة له .
يواصل مسلسل الاعتداءات الفردية على المصريين العاملين فى دولة الكويت الشقيقة، حلقاته، اعتداء علي الطبيبه وقبل عدة أيام قام شخص مجهول بدهس وافد مصرى فى منطقة السالمية وهرب إلى جهة غير معلومة، وتحاول الشرطة الكشف عن ملابسات الحادث ومعاينة مكان الجريمة للبحث عن أى معلومات تفيد فى القبض على منفذ الجريمة .
وفى يوليو الماضى اعتدى كويتي، بالضرب على شاب مصري يعمل بالكويت كاشير فى سوبر ماركت داخل جمعية صباح الأحمد، ووثقت كاميرات المراقبة الواقعة التى أثارت غضب الكثيرين فى مصر والكويت .
فى سبتمبر الماضى، وثّق ثلاثة كويتيين لحظة اعتدائهم على وافد مصري في متجر ألعاب بمنطقة الفحيحيل بجنوب الكويت، في مقطع فيديوالموثّق عبر تويتر .
بالرغم من هذه المواقف الفرديه الا اننا نحب ونحترم الشعب الكويتي وتربطنا به علاقة اخوه و محبه واحترام .
من جهتها، أكدت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج و وزارة القوى العاملة أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهت بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصري والالتفاف حوله إذا وقع في أي مشكلة، مشددًا على أن كرامة المصري من كرامة الوطن .


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close