recent
أخبار ساخنة

«هايفي برو» تعزز وجودها في الشرق الأوسط من خلال مكتبها الجديد في دبي / وطنى نيوز





كتب_عبدالعزيز خلف
«هايفي برو» Hive Pro، شركة الأمن السيبراني المتخصصة في تحليلات الثغرات الأمنية التنبؤية، تُعلن عن توسيع مكاتبها في الإمارات العربية المتحدة بإفتتاح مكتب جديد في إمارة دبي. تأسست شركة «هايفي برو» من قبل فريق يتمتع بخلفية قوية في مجال الأمن السيبراني، ويقع مقرها الرئيسي في ميلبيتاس بكاليفورنيا، ومكتب مبيعات في الإمارات العربية المتحدة ومركز تطوير في الهند.
تهدف «هايفي برو» إلى الوصول إلى مدراء أمن المعلومات للمؤسسات المتوسطة والكبيرة في المنطقة عبر مختلف القطاعات بما في ذلك القطاع المالي والاتصالات والحكومة والنفط والغاز والرعاية الصحية والتعليم.
أدركت إدارة «هايفي برو» ما تعانيه فرق أمن المعلومات بالشركات من محدودية القوى العاملة والتي تعرقل بدورها الأعمال. ولكنهم أصبحوا قادرين الآن مع حلول «هايفي برو»، من تبسيط وأتمتة المهام اليدوية لتحسين مستوى وكفاءة فرق العمل لديهم. يمكن لمقدمي الخدمة الاحتفاظ باهتمام العملاء وعدم إضاعة الوقت.
صرحت "نيتي رودريغيز"، رئيسة المبيعات في «هايفي برو»، وقالت: "تم تصميم مكتبنا الجديد بأجواء شبابية وأحدث أدوات التعاون الافتراضية لمساعدتنا على البقاء على مقربة من عملائنا وشركائنا. سيساعدنا المكتب الجديد، بالتعاون مع مكاتبنا في الولايات المتحدة الأمريكية والهند في خدمة عملائنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء العالم. "
تقدم «هايفي برو» إلى السوق حلاً أمنيًا قويًا يتمحور حول الركائز الأربع للوقاية والكشف والاستجابة والتنبؤ. ويمكّن العملاء من مواجهة جميع التهديدات وإنشاء مركز تحكم قيادة سيبرانية حتى يتمكنوا من مراقبة أي خطر وتخفيفه من موقع مركزي واحد، حتى لا يتم تفويت أي تهديدات أو مخاطر .
google-playkhamsatmostaqltradent
close