recent
أخبار ساخنة

كمامة إستايل إطلاله جديده بالكمامة من رئيسة مجلس النواب الأمريكى نانسى بيلوسى / وطنى نيوز


 


كتب:أحمد حسن إسماعيل
تحافظ رئيسة مجلس النواب الأمريكى، نانسي بيلوسي، على تصميم أقنعة وجه تتوافق مع ألوان ملابسها وغالبًا ما تختار أغطية وجه بألوان ومطبوعات داكنة، لتبعث برسالة مفادها أن أقنعة الوجه يمكن أن تستخدم كإكسسوار عصرى وعملى، كما تستخدمها أحياناً لأغراض سياسية، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".
تختار بيلوسي أقنعة الوجه المصممة من ألوان نابضة بالحياة لتتميز عن القادة السياسيين الآخرين الذين لا يرتدون باستمرار غطاء وجه في الأماكن العامة، بمن في ذلك الرئيس ترامب.
وتظهر أقنعة بيلوسي الجريئة متماشية مع إرشادات الخبراء من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، والتى نصحت بارتداء غطاء وجه في الأماكن العامة للمساعدة في الحد من انتشار" COVID-19 " الذي ينتشر على شكل قطرات تنفسية.
تشترى بيلوسي العديد من أقنعة الوجه من دونا لويس، وهو متجر يقع فى فيرجينيا، خارج واشنطن العاصمة، مما تسبب فى زيادة مبيعات المتجر وخاصة من التصميمات التى ترتديها رئيسة مجلس النواب الأمريكى.
وتباع الأقنعة غير الطبية لـ "Donna Lewis"، بسعر 22 دولارًا ويمكن شحنها في جميع أنحاء العالم، و يتم تصميمها بواسطة الخياطين داخل المتجر وهي مصنوعة من الأقمشة المعاد تدويرها، وتتوفر بعض الأنماط التي ارتدتها بيلوسي فى الفترة الأخيرة، مثل قناع الوجه بطبعة شرائح الليمون والبرتقال.
وتحرص رئيسة مجلس النواب الأمريكى، دائماً على أن تظهر أمام عدسات الكاميرات لوسائل الإعلام المختلفة، بإطلالة أنيقة ومنسقة الألوان، لذلك تختار قناع وجه يتناسب مع ما ترتديه من ستراتها ذات الألوان الداكنة، كما تحرص دائماً على البحث عن أحدث الإكسسوارات التى تتوافق مع ذوقها الشخصى لترتديه، لذلك تتخذها بعض النساء قدوة لهن، عند اختيار الملابس الرسمية وخاصة مع ارتداء أقنعة الوجه.
google-playkhamsatmostaqltradent
close