recent
أخبار ساخنة

تعرف علي موعد مباراة خيتافى ضد برشلونة اليوم فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية

 


كتب:أحمد حسن إسماعيل
 
يواجه فريق برشلونة الإسبانى مع مضيفه خيتافى فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، ويحتل الفريق الكتالونى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، فيما يأتى خيتافى فى المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.
 
ويسعى برشلونة لتحقيق ثالث انتصاراته في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين أمام فياريال وسيلتا فيجو ثم تعادل مع إشبيلية بهدف لكل منهما على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الليجا.
 
وفى المقابل، يسعى خيتافى للعودة للانتصارات من جديد بعد السقوط أمام ريال سوسيداد بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية، كما يأمل فى إنهاء سلسلة هزائمه المتتالية أمام برشلونة، الذى لم يتمكن من هزيمته منذ ما يقرب من تسع سنوات.
 
من جانبه، تحدث الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الإسبانى، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا، "أفكر فى تجميع أفضل تشكيلة ممكنة للعب ضد خيتافي، وميسي عاد من منتخب الأرجنتين بحماس وفرح كبيرين، وسنقرر الفريق الذي سيبدأ قبل اللقاء".
وقال مدرب برشلونة، "ميسي جاهز للعب، وهو معتاد على ذلك، اذا لم يلعب فسيكون اكثر ارهاقا، انه لاعب فائز، ويريد ان يكون دائما في الملعب".
 
وأكد المدرب الهولندي أن تير شتيجن لن يستطيع اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وأنه بيانيتش إصابته طفيفة وسيحصل على بضع الدقائق في مباراة الغد.
google-playkhamsatmostaqltradent
close