recent
أخبار ساخنة

بلاغ ضد ريم مصطفى احدى بطلات "تيك توك" الباحثة عن الشهره بفيديو اباحي / وطنى نيوز



محمد فتحي
أثارت فتاة جديدة تُدعى ريم مصطفى الجدل، بعد تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ضدها، وهي إحدى فتيات تطبيق "تيك توك"، بسبب أفعالها التى يعتبرها المجتمع منافية للآداب العام، ورغبتها في البحث عن الشهر عبر السوشيال ميديا بمشاركتها فيديوهات غير أخلاقية.

وجاء ذلك بعد ظهورها بأحد الشواطئ عبر فيديوهات مع راقصات آخرهن صافيناز، ليقول المحامي أنها اعتادت نشر فيديوهات مباشرة مخلة عبر تطبيقي إنستجرام وتيك توك، تظهر خلالها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد.
وأكد أنها تعد نشرا للفاحشة وتحريضًا على الفسق والفجور، حيث تستعرض فيها جسدها لإبراز مفاتنها، وتؤدي إيحاءات جنسية، مطالبا بسرعة التحقيق في بلاغه، وإحالة المشكو في حقها للمحاكمة الجنائية.
وفي سياق أخر، قررت محكمة شمال القاهرة، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل المتهمة حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك بكفالة 10 آلاف جنيه.
اقرأ أيضا: محامى مصرى يطالب الشعب الاسبانى بتطبيق القانون الجنائى على محمد على
وكان قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الاثنين، قد نظر الاستئناف المقدم من محامي الطالبة حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك" على حبسها.
وكان قاضي المعارضات جدد حبس المتهمة حنين حسام، إحدى مشاهير التيك تك، الملقبة بـ"هرم مصر الرابع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معها في واقعة الفسق والفجور.
google-playkhamsatmostaqltradent
close