recent
أخبار ساخنة

احمد بكر يؤكد علي أهمية دور الشباب في المجتمع / وطنى نيوز


كتب محمد عزت..
صرح احمد بكر القيادى بحملة أبدأ بنفسك علي اهمية دور الشباب في المجتمع وضرورة مشاركتهم في جميع مجالات التنمية الشاملة التي تشهدها مصر الان في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .
فانه بالفعل لم تتوقف مناشدات الرئيس عبد الفتاح السيسي من قدومه رئيسا للبلاد بضرورة تمكين الشباب وتدريبه وتأهيله للقيادة وفي كل مناسبة تتجدد المطالبة بضرورة ضخ دماء جديدة في شرايين الجهاز الاداري بالدولة .
وايضا تمكين الشباب واتاحة المناخ المناسب لتنمية الحياه السياسية وشهدت السنوات الماضية عدة تجارب لتمكين الشباب سياسيا وإداريًا في كل اجهزة الدولة وفي الانتخابات البرلمانية والمحلية .
وقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة ووزراء ومحافظين بضرورة الاستعانة بالكوادر الشبابية كمعاونين لهم وبعد تاهيلهم من خلال البرامج الرئاسية والاكاديمية الوطنية للشباب لمنحهم الفرصة واكتسابهم الخبرات اللازمة بإعتبارهم انهم سيكونوا قادة المستقبل .

وأكد الدكتور احمد بكر علي ضرورة توعية الشباب بالاخطار والتحديات التي تواجهه الدولة وتنمية مهارات الشباب وتأهيلهم لتلبيه احتياجات سوق العمل والتوعية بالدور المجتمعي في مواجهه كافة انواع الاخطار التي تواجه الدولة .
كما اكد سيادته علي ضرورة تشجيع الفن والابداع والارتقاء بالفكر والذوق العام ومواجهه ظاهرة اطفال الشوارع وتعليمهم وتاهيلهم لعمل جاد يفيد المجتمع كما اكد سيادته ايضا بضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتاهيلهم لعمل يفيد المجتمع .


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close