recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج ٣٢٩ طالبا من اللغة والإعلام بالقاهرة

 

كتب : بيشوي ادور

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بتخريج ١٦٦ خريجا من طلبة كلية اللغة والإعلام بفرع القاهرة الذين حصلوا على درجة البكالوريوس دفعة يوليو -سبتمبر ٢٠٢٠.

أقيم الحفل بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بحضور الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الأستاذ الدكتور محمد عبد الفتاح أبو رزقة عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات،الأستاذ الدكتور خالد جابر السقطى عميد كلية النقل الدولى واللوجستيات،الأستاذة الدكتورة عزة أحمد هيكل عميد كلية اللغة والإعلام و الأستاذ الدكتور أحمد فؤاد حسب الله العميد الأكاديميى لمقر الأكاديمية بالدقى وكوكبة من أصحاب السلك الدبلوماسى المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية.

ألقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار كلمة رحب بالحضور وأعرب عن سعادته بتشريف الدكتور رضا حجازى للحفل وقال" إن اليوم ليس نهاية طريق المرحلة ، اليوم بداية طريق لمستقبل طويل ندعو الله أن يكلله بسلسلة متصلة

لحلقات من النجاح والتفوق ، وبالطبع سينعكس نجاحك هذا على نمو وتقدم وطننا العربي ." وأضاف قائلا أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تسعى دائما لأداء مهمتها كمنارة للمعرفة،كما اهتمت الأكاديمية بالبحوث وبرامج خدمة المجتمع والبيئة والاستشارات بمصر والمنطقة العربية.

وأكد سعادته على إن الهدف الأسمى للأكاديمية هو تلبية احتياجات مجتمعنا العربي من عناصر بشرية منتجة وفعالة من أجل النهوض بأوطانها . وهو هدف لا يمكن تحقيقه إلا من خلال تبني سياسات تعليمية معتمدة وتطبيق استراتيجيات تدريس حديثة ومتطورة واتباع منهجيات تطوير عالمية في كافة الخدمات التي تقدمها الأكاديمية العربية مع تطبيق ثقافة الجودة في جميع كلياتها ومعاهدها.

google-playkhamsatmostaqltradent
close