recent
أخبار ساخنة

ماجدة الشرقاوي | تُكرم ابطال الحرب وأسر شهداء انتصارات اكتوبر المجيدة بنجع حمادي / وطنى نيوز



قنا | متابعة : محسن هاشم النجمي

نظم مجمع الإعلام بمركز نجع حمادي شمالي قنا برئاسة ماجدة الشرقاوي ، احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ولتكريم عدد من أبطال الحرب وأسر الشهداء، وذلك بحضور عدد من المسؤولين ونواب مجلس الشيوخ وعدد كبير من مرشحي مجلس النواب،

شهد الاحتفالية عبد اللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي وماجدة الشرقاوي مدير مجمع الإعلام والعميد محمود ياسين رئيس جمعية المحاربين القدماء وعدد من المرشحين لمجلس النواب.

وقالت ماجدة الشرقاوي، مدير المجمع، إن مجمع الإعلام إننا نسعد بتنظيم تلك الاحتفالات لترسيخ قيم الانتماء والولاء لدى أبناء الشعب، مقدمة التحية للجيش المصري على تضحياته.

وأكد محمود ياسين، رئيس جمعية المحاربين القدماء، أن يتم تكريم الجنود وأسر الشهداء في كل المحافل اعترافا بما قدموه في سبيل الحفاظ على كل شبر بأرض الوطن.

ودعا عبد اللاه خبير، رئيس المركز، الشباب، لدحض الشائعات، والعمل على زيادة الإنتاج، للنهوض بمصر، وبذل كل غال في سبيل تحقيق سلامة الوطن والقضاء على الإرهاب.
وفي ختام الاحتفالية، قدّم رئيس مركز نجع حمادي، عبد اللاه خبير، وماجدة الشرقاوي، مدير مجمع الإعلام، والمرشحون، مجموعة من الهدايا التذكارية لعدد من أبطال أكتوبر، ولأسر الشهداء من ضحايا حرب أكتوبر المجيدة،
كما التقطوا صورا تذكارية معهم.


 

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close