recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية تشارك في ندوة " إنجازات المرأة المصرية "

  

كتب : بيشوي ادور

شاركت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية ، بالندوة التي نظمها مؤتمر كارديو أليكس ٢٠٢٠ تحت عنوان " إنجازات المرأة المصرية " ، وذلك للحديث عن إنجازات المشروعات القومية على أرض الإسكندرية ، ودور نواب المحافظين الشباب في هذه المشروعات ، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة .

وأكدت نائب محافظ الإسكندرية أن تمكين الشباب من خلال تعيينهم نواب ومساعدين للوزراء والمحافظين يؤكد أن الدولة تثق فى الشباب بأن يكونوا فى مناصب تنفيذية مهمة بالدولة ، والتي تعد الخطوة الجديدة في توسيع قاعدة المشاركة الشبابية فى بناء الدولة،وتؤكد مزيدا من الحرص الجاد والمستمر على إتاحة الفرصة أمام الشباب واستثمار قدراتهم .

وأوضحت أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهذه الخطوة يؤكد اهتمامه بالشباب وقدرتهم على تحمل المسئولية ، ووضعنا أمام اختبار حقيقي للمشاركة في طرح الأفكار الجديدة وكيفية ابتكار حلول للمشكلات ووضعت على عاتقنا مسؤولية كبيرة لكي نثبت للمواطن المصري أن الشباب قادر على تحمل المسؤولية . 

وخلال الندوة تم عرض أهم المشروعات القومية التي تم الانتهاء من تنفيذها على أرض الإسكندرية ، وكذا طرح المشروعات الكبرى الجاري والمزمع تنفيذها على أرض الواقع .

google-playkhamsatmostaqltradent
close