recent
أخبار ساخنة

انطلاق فعاليات اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية في نسخته الرابعه بالأقصر / وطنى نيوز




الأقصر--حماده النجار السليمى
شهد رئيس مركز ومدينة الطود الدكتور محمد محمود رزق، نائبًا عن محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم و حفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر انطلاق فعاليات اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية في نسخته الرابعة ، والذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بمحافظة الأقصر تحت شعار " عودة..... الرياضة "، وذلك خلال الفترة ما بين 15حتى 19 من شهر نوفمبر الجاري بالمدينة الشبابية بالأقصر بمدينة الطود.
ويشارك في الفعاليات 480 طالبة من 24 جامعة مصرية من بينهم جامعات كلََا من " الأقصر، أسوان، المنصورة، الزقازيق، بني سويف،
قناة السويس، طنطا، دمنهور، جنوب الوادي، بنها، أسيوط،التعليم العالي،حلوان،أزهر أسيوط، الإسكندرية،الأزهر، المنوفية ، كفر الشيخ، السويس، الفيوم، سوهاج، ، عين شمس).
وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر حفني بركات، أن الفعاليات تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، وذلك في إطار خطة الأنشطة المشتركة بين وزارتي الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي، مشيرًا إلى أن المنافسات تشمل مختلف الألعاب الرياضية وتتم تنفيذ فعاليات الألعاب على ملاعب المدينة الشبابية بالطود.
ومن جانبه رحب الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود بالطالبات المشاركات في اللقاء على أرض مدينة الطود بمحافظة الأقصر، مؤكدًا على أهمية توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لطالبات الجامعات المصرية، وإعداد جيل رياضي مثقف من الشباب والفتيات يدركون أهمية الرياضة ويضعونها على سلم أولوياتهم باعتبارهم مستقبل الوطن وثروته الأولى التي يعتمد عليها.
 


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close