recent
أخبار ساخنة

"مراتي سرقتني وصاحبي عاوز فلوسه".. لماذا خطط محامي الهرم بوضع السم لضحاياه ودفنهم بمنزله؟ / وطنى نيوز

 

 
كتبت / إكرام بركات
 
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات مع المحامى المتهم بقتل صديقة وزوجته منذ 5 سنوات.
 
واصطحبت جهات التحقيقات المتهم إلى مسرح الجريمة لاجراء معاينة تصويرية.
"مراتى سرقتنى وصاحبي عاوز فلوسه، فسممتهم" بهذه الكلمات برر المتهم جربمته حيث أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حيث أوضح بأن صديقه المهندس كان يعمل في إحدى الدول العربية وكان يرسل له مبالغ مالية وأنه تعرض للخسارة ونصب على صديقه؛ وبعد عودة صديقه طالبه بسداد المبالغ التي أرسلها له فلم يتمكن من ذلك وقام باستدعائه ووضع له السم في الطعام وقام بدفنه داخل شقته.
 
"الزوجة لم تسلم".. لم تنج زوجة المتهم من خيانته وفتكه بأقرب الناس إليه؛ حيث اعترف المتهم بقتل زوجته في عام 2015 بوضع السم لها في الطعام والتعدي عليها بقطعة حديدية ودفنها داخل الغرفة المجاورة لمدفن صديقه، وذلك بعدما قامت بالاستيلاء على مبلغ 400 ألف جنيه ورفضت إعادته.
 
"انتحال صفة".. باتت الجريمة هي الطريق الأسهل لذلك المحامي الذي أحب طريق الشيطان وسلكه دون خوف؛ وغادر إلى محافظة الإسكندرية منتحلا صفة صديقه المهندس ليبدأ النصب على السيدات فيتزوج مرة تلو الأخرى لسرقة ضحاياه؛ إلى أن يعود مرة أخرى إلى محافظة الجيزة ويحاول قتل زوجته الجديدة وكذا وجود قضية على القتيل بالحبس لمدة عام والتي كشفت من خلالها الأجهزة الأمنية جرائم المحامي الذي اعترف بكافة التفاصيل.
 
كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة؛ في حل لغز اختفاء ربة منزل تدعي "فاطمة ز ع" ومهندس يدعي "رضا م ع" بعد اختفائهما لمدة 5 سنوات؛ حيث تبين أن الزوج قام بقتلهما ودفنهما داخل شقته بمنطقة شارع العشرين بمنطقة فيصل بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.
 
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وامرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وجددها قاضي المعارضات 15 يومًا على ذمة التحقيقات

google-playkhamsatmostaqltradent
close