recent
أخبار ساخنة

محافظ قنا يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بابو تشت / وطنى نيوز



قنا : ممدوح السنبسي
 
تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ابوتشت للاطمئنان على انتظام العمل وللوقوف على الخدمات والتيسيرات المقدمة للمواطنين خاصة في إجراءات التقدم على التصالح في بعض مخالفات المباني وتقنين الأراضي، وذلك بحضور الاستاذ خالد عويس رئيس مدينة أبوتشت والاستاذ محمود محمد مدير عام مركز المعلومات وعدد من القيادات التنفيذية.
وأطلع المحافظ على سير العمل داخل المركز ووجه بسرعة إنجاز طلبات المواطنين كما تابع إجراءات تلقي طلبات التصالح فى مخالفات البناء وسداد نسبة الـ25% من قيمة المخالفة وفقًا للمساحة المحددة ، مؤكدا أن ملف التصالح في مخالفات البناء يأتي على رأس الأولويات خلال الفترة الحالية لاسترداد حقوق الدولة وتحقيق الانضباط لمنظومة البناء بكافة أنحاء المحافظة.
وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حرصا على سلامة المواطنين والموظفين والالتزام بترتيب أدوار المواطنين عن طريق النداء الآلي.
وأوضح أن الهدف من المراكز التكنولوجية بمدن المحافظة هو تفعيل منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين بالعمل على فصل طالب الخدمة عن مقدمها من خلال ميكنة العمل وذلك لتحسين الأداء وربط الإدارات مع بعضها البعض من خلال شبكة معلومات داخلية وإحداث تنمية بشرية للعاملين تمكنهم من التعامل مع الجمهور بشكل مميز.



 

google-playkhamsatmostaqltradent
close