recent
أخبار ساخنة

رسالة اهداء وشكر على دعوة غالية برقى واحترام من راعى السلام فى كل مكان مستشارمحمد شعلان / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 

بقلم .د/أمينة عبد الرؤوف 
المستشارة الإعلامية لمحافظة الغربية
 
بالسلام والمحبة الدنيا ومصر تحيا لا يكون كل شخص بناحية وغيره بناحيه مهما كنا ومهما كنتم من حقوقنا احنا وانتم حقنا نعيش الحياة بسلام ومودة ووئام. ولابد أن نتعاون ولانفترق حتى لا نشعر بالخوف والقلق .الحياة تستحق أن نعيشها بسلام . للحبايب احنا مدينا الايادى رحبت بينا الأمم من كل وادى .تحيا بالسلام كل أمة والحقيقة نور يمحى اى عتمة. نشوفها لما نبتعد عن الظلام . السلام كلمة واحدة ياجمالها .لما قام شعلان وقالها ووثقها وسجلها . جوهرة فى الدنيا كانت مستخبية وبانت وبفضل الله وبرعاية رئيسنا الغالى /عبد الفتاح السيسى والقيادى الشاب المتميز الدائم التحيز الوطنى المميز مستشار /محمد شعلان حفظه الله من شر اى انسان.اقدم جزيل الشكر والتقدير والاحترام لداعى وراعى السلام على دعوته الراقية الغالية وتكريمه الراقى المتميز مثله حفظك الله لمصر وأكثر الله من امثالك حتى تكون مصر دائما فى العلاء يحميها رب السماء بوجود قيادات شريفة وطنية عظيمة امثال فخامة الرئيس وامثال معاليك بارك الله فيك وفى والديك تحياتى وتقديرى للوالدة الكريمة التى أنجبت شخصية راقية عظيمة وتحياتى للوالد الفاضل الراقى اللواء /عبد العظيم بيك شعلان وكما يقول المثل هذا الشبل من ذاك الاسد.دمتم سالمين وللوطن محافظين وللسلام داعيين ياارب العالمين.
 


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close