recent
أخبار ساخنة

حبس المتهمين بقتل شاب وقطع رأسه بسبب خلافات ثأرية بنجع حمادي / وطنى يوز

 


حوادث قنا / محمد نجم الدين وهبى

 

أمرت النيابة العامة بنجع حمادي، بحبس المتهمين، بقتل شاب بعدة طلقات نارية وقطع رأسه بسبب خلافات ثأرية بنجع حمادي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، برئاسة اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بقنا، تمكنت من ضبط 4 متهمين بقتل شاب وقطع رأسه بسبب خلافات ثأرية بين عائلتين بقرية النجاحية. 

وكانت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الأهالي بنجع حمادي، عثرت الأربعاء الماضي، على جثة شاب مقطوعة الرأس ومصابة بطلق ناري بنجع حمادي.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، من العميد عبد الحميد بدر، مأمور مركز شرطة نجع حمادي، بالعثور على جثة محمود تقي، مقيم بقرية النجاحية، مقطوعة الرأس ومصابة بطلق ناري، داخل زراعات القصب بالقرب من قرية البرارة بنجع حمادي.

وكشفت تحريات المباحث الأولية، أن خلافات ثأرية ، راح ضحيتها 4 أشخاص، من قبل، بين عائلة القتيل وعائلة أخرى بقرية النجاحية، السبب وراء ارتكاب الجريمة.

 

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، من ضبط 4 متهمين، وإحالتهم للنيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

google-playkhamsatmostaqltradent
close