recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | محافظة الإسكندرية تشهد اليوم امطار غزيرة رعدية على عدد من المناطق

كتب : بيشوي ادور

شهدت محافظة الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، موجة من الطقس السيئ صاحبتها أمطار رعدية غزيرة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، تسبب في هطول الأمطار الغزيرة مع تراكم المياه بعدد من الشوارع في شرق ووسط المحافظة، دون تأثير على حركة السير بالأحياء.

وأعلنت محافظة الإسكندرية في وقت سابق رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع حالة عدم الإستقرار فى الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد.

و من جانبه قال اللواء "محمد الشريف" ، محافظ الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوي الأحياء، للتعامل مع حالة عدم الإستقرار في الأحوال الجوية وفقا للبيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية. على المواعيد المتوقعة لسقوط الأمطار والواردة اليوم من الهيئة العامة للأرصاد تشير إلى إحتمالات سقوط أمطار خلال الساعات الأولى من اليوم السبت 14/11 على مناطق متفرقة من المحافظة بكثافة متفاوتة الشدة من غزيرة متوسطة خفيفة طبقاً لنتائج إستقراء الخرائط المرفقة، وإستمرار سقوط الأمطار على مدار الساعة بكثافات متوسطة إلى خفيفة تعطي مؤشرات لأمطار غزيرة أحياناً.

وشدد "الشريف" ‏المواطنين توخي الحذر ‏ وإتباع التعليمات الآتية للحفاظ على سلامتهم تقليل التحرك بالسيارات للسماح لسيارت رفع مياه الأمطار من التحرك بسهولة ويسر وتجنب السير بسرعات عالية بالسيارات تتعدى ٦٠ كم

google-playkhamsatmostaqltradent
close