recent
أخبار ساخنة

نائب محافظ الشرقية في زيارة تقليدية بديوان مركز ومدينة مشتول السوق / وطنى نيوز


 


عبدالحميد شومان
شهد ديوان عام رئاسة مركز َمدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية صباح اليوم زيارة تقليدية للدكتور أحمد عبدالمعطي نائب محافظ الشرقية حيث حضر عدد من المواطنين للقائه بناء على بوست تم نشره على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وتعتبر هذه هي المرة الأولى ان يلتقي مسؤل من ديوان عام المحافظة يستمع الي مشاكل المواطنين نظرا لما يعانوه من عدم سماح رئيس المركز بلقاء اي من الشعبين ومساعدتهم في حل مشاكل المدينه التي تعاني من النقص والتردي وانعدام الخدمات في كافة القطاعات...
وعلى الرغم من أن الزيارة كانت تقليدية من وجهة نظر نائب المحافظ ومعاونيه الا ان المواطنين اطفوا عليها طابع الجد والاهتمام...
ولم تسفر هذه الزيارة عن توجه نائب المحافظ لأي من المدارس أو المستشفي أو حتى إلقاء نظرة على اي بند من بنود النقاش الذي دار بحضور رئيس المركز.
استمع عبدالمعطي كسائر السابقين من التنفيذيين الي المواطنين واحتياجاتهم ووضع الحلول الفورية والملائمة لمشكلاتهم.
تم استعراض شكاوى المواطنين ومتطلباتهم والتي شملت أغلبها قطاعات البيئة والصحة والمرافق والإسكان والبنية التحتية ومياه الشرب والصرف الصحى والكثير من المشكلات...وجاء اللقاء بحضور عدد من موظفين رئاسة المجلس.
تم خلال اللقاء الاستجابة لعدد من الطلبات الشفهيه من المواطنين وعرض بقية الطلبات للدراسة لبحث الموقف القانوني.. فيما وجه نائب المحافظ خلال اللقاء بدراسة كافة مطالب واحتياجات المواطنين التي تم عرضها وإيجاد أنسب الحلول العملية لها بما يتيح حصول كل مواطن على حقه بما لا يتعارض مع القوانين..
google-playkhamsatmostaqltradent
close