recent
أخبار ساخنة

" ربيع الوهم " بقلم.. أحمد سرور / وطنى نيوز

 


 

خرج علينا هيلاري كلينتون بتصريحات وحقائق ناريه جعلتنا نعيد ذاكرة تسع سنوات مضت من التاريخ بغموضها باسالتها التي لم نجد اجابه الي ان خرج علينا ترامب قبل سقوطه في انتخابات الرئاسة ليكشف الحقائق التي بحثت عن إجابات كثيره لها.
 
هنا يعود بي التاريخ منذ ٢٠١٠ والهبوط المفاجئ للبرادعي وجعله زعيم للمعارضه وأيضا ظهور حاله من السخط في الشارع المصرى تحركها أيادي خفيه مع افتعال أزمة الخبز الشهيره مع ظهور المناضل الشاذ وائل غنيم وتصدره المشهد الإعلامي .
 
مع زحف غير معلن لخفافيش الإخوان مع ظهور ازمه كبيره بين القضاء والدوله
أفتعلها المستشار الإخواني الخضير وزج القضاء في ازمه كبيره مع الدوله
كل ذاك المشهد ونحن نسير وراءه ولم ندرك مايخبئه لنا الساعات القادمه حتي اتت شعلة يناير وفي عيد الشرطة بالتحديد وبداء مخطط سقوط هيبة الدوله مع تصريح مكتب الإرشاد أننا لم ولن نشارك وخرجت جموع الشعب وبداءت الشراره وكان الهتاف بل أجندة الثوره هيه تعديل الوزاره وحل مجلس الشعب لم يكن بلحسبان اسقاط النظام.
 
ولكن ..... نزول اخوان الشيطان غير الموقف تمام وطالبت الجموع باسقاط النظام ...... هذا ماردته هينري كلينتون سقوط هيبة الدوله مع ضرب الاقتصاد من العمق وقتها يحكم الإخوان مصر ثم تترك سيناء لداعش وتدخل قطر باموالها وتقسم مصر بين داعش وحماس وقطر مع نزول القواعد الامريكيه بحجة حماية الشعب
مخطط قذر وجبان وقعنا فيه اعتمدوا علي حماس الشباب.
 
والخطاب الديني علي منهج داعشي وشاء الله وكما وعدنا ان مصر محروسه فوهب لنا مجلس عسكرى فهم المخطط جيدا وأعد العده لإسقاط مخططهم وإنقاذ مصر ثم رئيس ذكي عاشق لمصر جاء ليسقط المخطط برمته ونجح نجاح باهر هنا اقول بل اوجه تحيه من القلب الي كل من المشير طنطاوي ورجال المجلس العسكرى والي شرطة مصر نبع الأمان تحملوا وصبروا وحقنوا دماء المصريين ولابد أن نقف تحيه وإجلال لهذا العاشق الشجاع علي ضربه لكل المخطط وإنقاذ مصر تحيه لك سيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي

google-playkhamsatmostaqltradent
close