recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على جثة مسن متحللة ببئر في قوص / وطنى نيوز


 

حوادث قنا / محمد نجم الدين وهبي

 

كشفت تحريات المباحث، برئاسة الرائد محمد الملقب، رئيس مباحث مركز قوص، تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على جثة مسن متحللة في بئر بمنطقة السيول بقوص.

وأوضحت التحريات، أن س. د، ربة منزل 31 عام، من الصم والبكم، وتأخرت في الإنجاب بعد زواجها من أحد أقاربها من الصم والبكم، فتوصل زوجها، بمعاونة آخرين، لمسن يبلغ من العمر 71 عاما، أوهم الناس أنه يستطيع فك النحس والسحر في أمور عدة ومنها عدم الإنجاب.

لجأ الزوج لهذا المسن، والذي حضر إلى المنزل، بحجة فك السحر، وطلب من الزوج أن يختلي بالزوجة، لأنه سيحضر الجان، لفك النحس وإبطال السحر، حتى تستطيع زوجته الإنجاب، لأنها “معمولها عمل”.

استسلم الزوج لكلام المسن، الذي دخل مع الزوجة، في غرفة مغلقة وأعطاها مشروب لتخديرها، وحاول التعدي عليها جنسيا، إلا أن الزوجة قاومته، ورفضت وصرخت، وأخبرت زوجها بعد أن انصرف بطريقتها ما فعله هذا المسن معها.

بدأ الزوج في التفكير في الانتقام من هذا المسن، وأخبر أقاربه وأقارب زوجته بما حدث، واستدرجوا المسن إلى الصحراء، وتعدوا عليه بالضرب المبرح لتأديبه، غير قاصدين قتله.

وعقب التعدي عليه، في الصحراء، انصرفوا وعادوا إلى القرية، وأثناء عودتهم، أخبرهم نجل شقيقة الزوج، أنه سيعود إلى المسن، لإخباره أن ما حدث له مجرد تأديب، وسيلومه على فعلته، وسيعود به إلى القرية.

وأثناء عودة أشرف. ا، وهو نجل شقيقة الزوج، إلى مكان المسن، الذي تعدوا عليه بالضرب فيه، كان المسن عائدا، وعند معاتبة نجل شقيقة الزوج، انفعل عليه المسن، وأخبره أنه سيسلط على نساء العائلة الجان، وأنه سيعاشرهم جنسيا، مما زاد غضبه، وتعدى عليه بالضرب، حتى فارقت روحه الحياة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، خلال ساعات من كشف غموض العثور على جثة مسن متحللة بمنطقة السيول بقرية خزام، بمركز قوص جنوبي قنا.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، عثرت مساء أمس الاثنين، على جثة متحللة داخل بئر بقرية خزام التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن الجثة لمسن يدعي أحمد إبراهيم محمد، 71 عاما، مقيم بقرية حجازة قبلي، سائق بالمعاش.

تم ضبط أشرف. ا، عامل، المتهم في قصية القتل ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.



google-playkhamsatmostaqltradent
close