recent
أخبار ساخنة

تعرف علي ترتيب الدورى الإيطالى بعد انتهاء الجولة ال 12




كتب:أحمد حسن إسماعيل

إنتهت منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإيطالي، بفوز فريق روما على ضيفه تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأولمبيكو"، ليرتقي فريق العاصمة الإيطالية إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو بهذا الفوز الثمين.

ويحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" على الرغم من سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه جنوى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ماراتسي"، ضمن منافسات الجولة الـ 12، ليتعادل الروسونيري للمرة الثانية على التوالي بعدما تعادل في الجولة الماضية بالنتيجة نفسها ضد بارما.


بهذه النتيجة يبقى فريق ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 28 نقطة، بينما يحتل جنوى المركز الـ18 برصيد 7 نقاط.

ترتيب الدوري الايطالي

 

ويحتل إنتر ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، وضيق الفارق مع غريمه ميلان إلى نقطة وحيدة، وذلك بعد فوز النيراتزوري الصعب على ضيفه نابولي بهدف دون رد على ملعب "جوسيبي مياتزا" احرزه النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من ركلة جزاء في الدقيقة 73، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم في صدارة الهدافين بالمشاركة مع الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.


ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بعد أن فرض عليه ضيفه أتالانتا التعادل الإيجابى 1-1، فى المباراة اتى أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم"، لتتوقف انتصارات اليوفي بعد الفوز في آخر جولتين.

روما الذي تخطى عقبة تورينو مساء الخميس على ملعب "الأولمبيكو" في ختام الجولة الـ12، يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق يوفنتوس الذي يحتل المركز الثالث.


فريق ساسولو مفاجأة هذا الموسم يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، بعد أن تعادل خارج ملعبه أمام فيورنتينا بهدف لكل منهما، بفارق الأهداف عن فريق نابولي صاحب المركز السادس الذي سقط أمام الإنتر بهدف لوكاكو.

google-playkhamsatmostaqltradent
close