recent
أخبار ساخنة

طفل تعرض للتعذيب على يد والديه كسور بالضلوع و20 حرقا فى جسده بالهرم



كتب:أحمد حسن إسماعيل 

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات فى واقعة تعذيب طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، على يد والديه بمنطقة الهرم، وتبين من خلال حصر الإصابات التى لحقت بالطفل، إصابته بكسر بأنفه، وكسور سابقة بـ3 ضلوع، بالإضافة إلى كر بالذراع الأيمن، وما يقرب من 20 حرق بأنحاء جسده، نتيجة إطفاء والده السجائر بجسده وحرقه بها.

ويستمع رجال المباحث لأقوال عدد من أفراد أسرة الطفل المجنى عليه، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال جارته التى صورت الطفل مقطع فيديو، بعد اكتشافه تعرضها للتعذيب، ونشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لطلب المساعدة وإنقاذه من الاعتداء الدائم الذى يتعرض له.


واصطحبت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الهرم، طفلا يبلغ من العمر 6 سنوات، تعرض للتعذيب عل يد والديه، إلى مستشفى الهرم، للكشف الطبى عليه، وإعداد تقرير لحصر الإصابات التى لحقت به، نتيجة الاعتداء عليه بالضرب والصعق بالكهرباء على يد المتهمين، تمهيدا لتقديمه للنيابة العامة التى تتولى التحقيق.


وأدان الطفل فى أقواله، والديه واتهمهما بالاعتداء عليه وتعذيبه وصعقه بالكهرباء، وقال أنهما اعتادا الاعتداء عليه بالضرب، بالإضافة إلى تسبب والده فى كسر ذراعه.


وأضاف أن والده كان يتعدى عليه بالضرب بسبب تبوله على نفسه، ورغبته فى العودة للإقامة لدى جدته التى تولت تربيته، خلال فترة قضاء والديه عقوبة السجن فى عدة قضايا، إلا أن والديه عقب خروجهما من السجن أجبراه على الإقامة بصحبتهما دون رغبته.


وعذب مسجل خطر بالهرم، وزوجته، ابنهما البالغ من العمر ما يقرب من 6 سنوات، بكسر ذراعه، والاعتداء الدائم عليه بالضرب وصعقه بالكهرباء، لرغبته فى الإقامة بصحبة جدته، التى تولت تربيته، خلال قضاء المتهمين عقوبة السجن فى عدد من القضايا، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


رصدت مديرية أمن الجيزة، تداول مقطع فيديو لأحد الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعى، يظهر خلاله به العديد من اثار التعذيب الجسدى، وذكر خلال مقطع الفيديو الذى سجله له أحد جيرانه، أن والديه وراء الاعتداء عليه بالضرب، وكسر ذراعه، وتعذيبه، وصعقه بالكهرباء.


بإجراء التحريات تبين للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن الفيديو دارت أحداثه بدائرة القسم، وتوصل رجال المباحث إلى هوية الطفل المجنى عليه، وبإعداد كمين لوالديه، تمكن الرائد محمد طارق معاون مباحث قسم الهرم من ضبطهما، وتم الوصول للطفل، وتبين إصابته بعدة جروح وكدمات بجسده.


وتوصلت تحريات الرائد محمد سعودى إلى أن والد الطفل مسجل خطر، ووالدته سبق اتهامها فى عدة قضايا، وأن والدا الطفل اعتادا الاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه، لرغبة الطفل فى الإقامة لدى جدته التى تولت تربيته، خلال قضاء المتهمين عقوبة السجن فى عدة قضايا.


تم ضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

google-playkhamsatmostaqltradent
close