recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | مصري يطرح كليب جديد بعنوان "مشاعر إيه".. ووفاء وآيتن عامر تهنئاه على ألبومه الجديد

الصفحة الرئيسية
كتب : بيشوي ادور

طرح المطرب الشعبي مصري، ديو غنائي جديد بعنوان "مشاعر إيه" على طريقة الفيديو كليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي و موقع "اليوتيوب"، وشاركه في الغناء نجم المهرجانات غاندي، واستطاعت الأغنية أن تقترب من حاجز النصف مليون مشاهدة عقب طرحها بساعات قليلة.

الأغنية من كلمات محمود مزاح، وألحان غاندي، وتوزيع حمادة مانو، ومن إنتاج شركة Brief وإدارة أعمال الشاعر، وتم تسجيلها خلال يومين في إستوديو home studio. 

ويعد هذا الكليب هو الأغنية الثانية من ألبوم "مصري" الجديد، وذلك بعدما تم طرح أغنية "سلملي عالندالة" مع المطرب هاني فاروق الأسبوع الماضي، وكان قد انتهي مؤخرًا من تصوير 3 أغاني على طريقة الفيديو كليب من الألبوم الجديد، ومن المقرر أن يتم طرحهم خلال الفترة المقبلة. 

وكانت الفنانة وفاء عامر أول من قدّم التهنئة لـ"مصري" على إطلاق أغنيته الجديدة "مشاعر إيه" ، من خلال مقطع فيديو عبر موقع "الفيس بوك"، قائلة: "مبروك يا مصري.. ألف مليون مبرروك، أنا كل ما هو مصري أنا بشجعه، ولما أن صوت مصري حلو فأنا كمان بقول للناس كلها اسمعوا مصري". 

كما حرصت أيضًا الفنانة آيتن عامر على توجيه التهنئة لـ"مصري" على ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وعلقت قائلة:"مبروك الألبوم يا مصري وإن شاء الله تكسر الدنيا.. ألف مبروك". 

يذكر أن الألبوم يتضمن 12 أغنية متنوعة، ويتعاون خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: محمد قماح، ود. مصطفي العسال، وسلامة علي، وأحمد عزت، وأبو صابر ومانو وغيرهم.
google-playkhamsatmostaqltradent
close