recent
أخبار ساخنة

تصريح شوبير: لمباراة المحلة الأهلى بيلعب في أي حتة معندوش مشكلة / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


جابر مهران
 
علق الإعلامي الكابتن أحمد شوبير، على من يردد بأن الأهلي يتخوف من خوض مبارياته أمام غزل المحلة بملعب المحلة، خاصة بعدما تقرر إقامة مباراة اليوم على ملعب الأهلي السلام وي، على أن تكون المباراة الثانية مباراة غزل المحلة.
وقال أحمد شوبير من خلال برنامجه «ملعب أون تايم»: «فيه ناس بتردد بتقول إن الأهلي ميعرفش يلعب بره أرضه وبالتحديد بسبب مباراة غزل المحلة، ولكن الأهلي بيلعب في أي حتة ومعندوش مشكلة، ولكن المحلة هو من طلب أن تكون مباراة اليوم مباراة الأهلي والمقبلة مباراة المحلة بسبب الإصلاحات التي تتم في ملعب المحلة خلال الفترة الحالية».
ويلتقي الأهلي أمام غزل المحلة اليوم، في مباراة الجولة الثانية، حيث نجح الأهلي في الفوز بالمباراة الأولى له في الدوري هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام المقاصة، فيما تعادل غزل المحلة أمام سموحة.
وكان النادي الأهلي أعلن عن قائمته لمواجهة المحلة وجاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.
الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول ومحمد هاني.
الوسط: محمود كهربا وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق وجيرالدو.
الهجوم: محمد شريف وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.
استبعاد مروان محسن من قائمة الأهلي بسبب إصابة الركبة
فيما جاء استبعاد مروان محسن من القائمة بسبب الإصابة التي عانى منها اللاعب مؤخرا في الركبة، وحالت دون تواجده في مباراة فريقه أمام فريق مصر للمقاصة، في افتتاح مبارياته ببطولة الدوري الممتاز.
فيما تم استبعاد كل من: حسين الشحات لإجراء جراحة في قدمه، ومروان محسن، وجونيور أجايي، وناصر ماهر للإصابة، ووليد سليمان وسعد سمير، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شكري، والعربي بدر لأسباب فنية.
google-playkhamsatmostaqltradent
close