recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | «راجي عادل» يصنع من حبه لاسماك الزينة مشروع خاص به علي كورنيش الإسكندرية

كتب : بيشوي ادور

عند مرورك علي كورنيش البحر بمنطقة بحري بالاسكندرية يلفت نظرك شاب عشريني يقف و بجانبه أكواب بلاستيكية بداخلها اسماك للزينة ليكون مشروعا له و مصدرا للرزق .

يقول «راجي عادل» الذي يبلغ من العمر 28 عاما خريج كلية زراعة سنة 2013 لموقع «وطني نيوز» أنه اشتغل في كثير من المجالات و بيع العبايات لافتا أنه كان يعمل علي دراجة بخارية (موتوسيكل) للدليفري ولكن تم سحبه مني ومن هنا فكرت أن اعمل مشروع خاص بي قائلا: ملقتش غير فكرة اسماك الزينة الذي كنت احبها و بربيها منذ صغري .

واضاف راجي أن فكرة جائتني عندما كنت مربي سمكة حامل و وضعتها داخل كوبية من بلاسكتك لافتا أن هذه الفترة كنت لاعمل من هنا قررت انا عمل مشروع اسماك الزينة بفكرة مختلفة و تجذب الناس مضيفا أنه يشتري السمك من كفر الشيخ بكميات محدودة .

وتابع أن انواع ليست كثيرة بل هو نوع واحد اسمه الجولد اما يسمونه الفنديل أما عن الأنواع الأخري بتعامل بالطلب علي حسب الزبون و طلبه بتربية لكذا نوع ، لافتا أنه يحلم بان يكون له محل خاص بيه لبيع اسماك الزينة ليكون له مصدرا للرزق .

وعن الانتقادات قال راجي أنه عندما كتب عنه أحد الأشخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجد عدد من الانتقادات أنه يحبس السمك أو هتموتها قائلا : أن مش بحبس السمك و هموته الكوباية تعتبر وسيلة انتقال ليها مؤكدا أن مش هموت الحاجه اللي تعبر مصدر الرزق ليا .

google-playkhamsatmostaqltradent
close