recent
أخبار ساخنة

"عبد الحميد أبو سحلي" يهنئ"أميمه حمدي" التي تم اختيارها المرشحه الأولي في جائزة مصر للتميز الحكومي. من بين موظفين كليات جامعة أسيوط /وطني نيوز

 

متابعة :علاء يوسف. جامعة أسيوط 

" جامعه اسيوط تنافس علي سته جوائز للتميز الحكومي وايقونه موظفين كلية العلوم / اميمه حمدي. الوحيده بين موظفي الكليات المشاركين "
كوادر كليه العلوم لا حصر لها ولكنها صنعت لنفسها اسما بين الجميع وجعلت لنفسها مكانه بين الجميع بعملها واخلاصها وتفانيها 
هي أيقونة الساده العاملين بكليه العلوم واحد أبرز ممثلي جامعه اسيوط في مسابقه التميز الحكومي ومن بين كليات جامعة اسيوط  .. هي اميمه حمدي محمد ضاحي. 
وفي سياق متصل فقد استقبل السيد الأستاذ الدكتور عبد الحميد أبو سحلي الأستاذه اميمه حمدي في مكتبه عقب عودتها من التقييم الثاني في القاهره وابدي سيادته تشجيعه لها متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح. 
وعن المسابقه فقد أشارت أ. اميمه ابنه وخريجه كليه العلوم ومسئوله ملف التميز الحكومي بالكلية عن وجود أكثر من ١٥٠ متسابق يمثلون جامعات وهيئات مختلفة مؤكده علي انها المرشحه الأولي التي تم اختيارها من كليات جامعة اسيوط حيث ان المرشحين الآخرين من الاداره العامه لجامعه اسيوط .
وأعرب السيد هشام عبد الرحمن أمين عام كليه العلوم عن سعادته بمشاركه أحد موظفي كليه العلوم باسم جامعه اسيوط في مسابقه التميز الحكومي مؤكدا دعم الاداره الجامعيه لكل متميز ومبدع ..
من جهتهم أكد الساده اعضاء هيئة التدريس الذين تعاونوا معها في أعمال الريادة والجودة وعلي راسهم الأستاذ الدكتور مصطفي يوسف عن بالغ ثقتهم فيها لما تحمله من قلب نابض بالإخلاص والعمل .
وفي سياق متصل فقد أعربت الأستاذه اميمه حمدي عن سعادتها البالغة بتقدير الجميع وتشجيعهم الدائم لها وازاله جميع المعوقات أمامها لتؤدي العمل المنوط بها علي اكمل وجه .
     
مع. تحيات الدكتور / أحمد فريد. أستاذ مساعد بقسم النبات ومدير المكتب التنفيذي لوحده الجوده بكلية العلوم. 
والأستاذ / أحمد عابدين. والأستاذة /بسمه. مسئولي . قسم الإعلام بالكلية. 

مع تمنياتنا القلبية بمزيد من التقدم والازدهار. 
google-playkhamsatmostaqltradent
close