recent
أخبار ساخنة

حملات تفتيشية علي محال الجزارة والتصدي لعمليات الذبح بالشوارع / وطنى نيوز

 

 
متابعة : محمد غنيم
 
خلال جولته المفاجئة بمدينة القرين.. محافظ الشرقية يأمر بإزالة الإشغالات ورفع قطع غيار السيارات من علي الطريق وتكثيف الحملات التفتيشية علي محال الجزارة والتصدي لعمليات الذبح بالشوارع
إستكمالاً لجولته المفاجئة صباح اليوم بمدينة القرين لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ...
أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء مراكز أبو حماد والقرين والحسينية كل في نطاق مركزه بإزالة كافة الاشغالات ورفع قطع غيار وهياكل السيارات بإحدى الشون الواقعه على الطريق الرابط بين مراكز أبو حماد والقرين والحسينية والمتعدي أصحابها علي حرم الطريق .. لتسهيل حركة السيارات وعبور المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وكان محافظ الشرقية خلال جولته بمدينة القرين تلاحظ له شونه تستخدم في تجميع هياكل وقطع غيار السيارات بطريق القرين/ العزازي ومتعدي صاحبها علي حرم الطريق مما يترتب عليه إشغال للطريق وتعطيل لحركة السيارات والمارة ، ليأمر المحافظ رؤساء مراكز ابو حماد والقرين والحسينية برفعها فورا والتنبيه علي أصحاب المعارض ومراكز إصلاح السيارات بعدم التعدي على الطريق ببضاعتهم ، مشددا ًعلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما أمر المحافظ مراجعه ملكية وتراخيص جميع المحلات والورش وقطع الأراضي في تلك المنطقه والتي تستخدم في أغراض التشوين... للوقوف على مدى قانونيه إستخدامها مع توقيع الغرامات وتحرير المحاضر والتحويل للنيابه العسكريه لمن يثبت تعديه على الأراضى الزراعيه والأخرى أملاك الدولة .
كما كلف المحافظ مسؤلي الطرق والغاز ومياه الشرب والصرف الصحى بالتنسيق مع رئيس مدينه القرين ووضع مخطط وتحديد عدد من الشوارع الداخليه بمدينه والتي لا يزيد عرضها عن ٣ أمتار للبدء فوراً في رفع كفاءتها ورصفها ببلاط الانترلوك ، فضلاً عن تحديد الشوارع الرئيسية المتهالكه لادراجها في خطه الرصف العاجله والتي تأتي في إطار خطة المحافظه لرصف روفع كفاءه الطرق الداخليه والرئيسية بمراكز ومدن المحافظه
وللحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين.. وجه محافظ الشرقية رئيس مدينة القرين بالتنسيق مع مدير مديرية الطب بتكثيف الحملات المفاجئة على محال الجزارة للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أعمال الذبح التي تتم في الشارع والمخالفة لقرار الذبح بالمجازر وتحرير محاضر للمخالفين وذلك حفاظاً على سلامة اللحوم وصحة المواطنين وحماية البيئة من التلوث.

google-playkhamsatmostaqltradent
close