recent
أخبار ساخنة

وطني نيوز | محافظة الإسكندرية تشهد امطار غزيرة و رياح شديدة مع بداية نوة الفيضه الكبري

كتب : بيشوي ادور

شهدت محافظة الإسكندرية من بداية الساعات الأولي اليوم الخميس امطار غزيرة و عواصف شديدة وحالة من الطقس السيئ وارتفاع فى حركة الأمواج حسب توقعات الأرصاد الجوية تزامنا مع بداية نوة الفيضة الكبري التي تستمر 

و سياق شهد ميناء الإسكندرية استمرار حركة الشحن والتفريغ واستقبال السفن التجارية وتداول البضائع مع استمرار رصد على مدار الساعة لحركة الأمواج وحالة الطقس.

ومن جانبه أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى في جميع أجهزة المحافظة التنفيذية المعنية للتعامل مع حالة عدم الإستقرار فى الأحوال الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وشدد المحافظ علي شركة الصرف الصحي ورؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتجهيز فرق عمل للتدخل السريع للعمل على مدار 24 ساعة، والتأكد من تحقيق الإنسياب المروري بكافة شوارع الإسكندرية.

وتهيب محافظة الإسكندرية بالسادة ‏المواطنين توخي الحذر ‏وإتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

google-playkhamsatmostaqltradent
close