recent
أخبار ساخنة

مصرع زوجين خنقا داخل غرفة نومهما بسبب دخان الدفاية بجرجا سوهاج / وطنى نيوز



كتب:أحمد حسن إسماعيل
لقى  زوجان مصرعهم مختنقين داخل غرفة النوم بجرجا جنوب محافظة سوهاج، وذلك على إثر قيامهما بوضع كميات من الفحم داخل موقد للتدفئة بغرفة النوم الأمر الذى أدى إلى اختنقهما، تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة.
كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير الأمن قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بالعثور على جثتين هامدتين لزوجين داخل غرفة نومهما بمنزلهما بدائرة قسم جرجا جنوب محافظة سوهاج.
وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والعقيد أسامة طنطاوى وكيل فرع البحث والرائد مصطفى فرغلى مفتش مباحث القسم بالعثور على بكرى البدرى محمود 30 سنة وزوجته ناهد رمضان قناوي 26 سنة داخل غرفة نومهما جثتين هامدتين.
والفحص تبين أن الزوجين يرتديان كامل ملابسهما ولا توجد أى إصابات ظاهرية عليهما تم نقلهما للمستشفى العام بجرجا تحت تصرف النيابة العامة وبالمعاينة للمكان وجد موقد خاص بالتدفئة به آثار حرق للفحم وبعض عظام الذرة الشامية ورجحت التحريات أن سبب الوفاة اختناق من جراء الموقد الذى تم تركة مشتعلا داخل غرفة النوم بمساحة 3 أمتار في 3 أمتار تم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close