recent
أخبار ساخنة

في جولة مسائية .. وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى قنا العام / وطنى نيوز

 

 
قنا: أحمد عبدالله القواسمي 
 
تفقد الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، ليلا مستشفى قنا العام، وذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى، والتأكد من تقديم الخدمات الطبية المناسبة، رافقه الدكتور محمد أبوالوفا، مسئول مكافحة العدوى بمديرية الصحة، والدكتور محمد الديب، مدير المستشفى.
 
وخلال الزيارة، تفقد "تاوضروس" قسم العزل بالمستشفى، للاطمئنان علي المرضى المصابين بفيروس كورونا، والاستماع إلى متطلباتهم، كما اطمئن على تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، وتنفيذ بروتوكول العلاج الخاص بكورونا والالتزام بتنفيذ قواعد مكافحة العدوى للمرضى، والفريق الطبي بالمستشفى.
 
كما اطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ومستلزمات مكافحة العدوى بالمستشفى، مؤكدا حرصه الشديد علي التزام الفريق الطبي بذلك حماية ووقاية لهم.
كما تأكد وكيل وزارة الصحة بقنا من توافر الأكسجين بالمستشفى، مشددا على المتابعة المستمرة أولا بأول لمخزون الاكسجين بالمستشف، حفاظا على أرواح المرضى، كما تم تحويل المقصرين والمتغيبين عن العمل بأقسام العزل إلى النيابة الإدارية.
 
وخلال زيارته قدم "تاوضروس" الشكر للفريق الطبي من الأطباء والتمريض، والفريق المعاون على دورهم وتفانيهم في أداء عملهم ليل نهار في سبيل خدمة المرضى بالمستشفى.
 
يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بضرورة المتابعة المستمرة على مدار الساعة لمستشفيات العزل والفرز بالمحافظة.

google-playkhamsatmostaqltradent
close