recent
أخبار ساخنة

محافظة سوهاج تشدد من إجراءاتها الاحترازية / وطنى نيوز



كتب ابوسليم عبود
 
في خطوة جاده للتأكد من إتباع الإجراءات الاحترازية قام
نائب محافظ سوهاج يتفقد تطبيق إجراءات مواجهة كورونا في مستشفى أخميم المركزي
تفقد أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج ، مستشفى أخميم المركزي، ترافقه لجنة مشكلة بقرار اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج ، رقم "931" لسنة 2020م، للمرور على المستشفيات، والتأكد من توفير الأماكن المجهزة للعزل، واستقبال مصابي كورونا.
وقال نائب المحافظ: إن الجولة التفقدية للمستشفى تأتي في إطار توجيهات محافظ سوهاج ، تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء، بشأن الاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، والوقوف على مدى توافر المستلزمات الطبية، واستعداد المستشفيات بأدوات الوقاية والحماية، وخاصة للأطقم الطبية والمصابين بالفيروس، والتأكد من انتظام سير العمل ومستوى النظافة بالمستشفيات.
وتفقد نائب المحافظ، أقسام الاستقبال والطوارئ، قسم الحضانات، وحدة الغسيل الكلوي، كما تفقد وحدة الـ "PCR" بالمستشفى، لافتا إلى أن مستشفى أخميم المركزي تستقبل جميع المرضى والحالات الطارئة، وحالات الحميات للكشف اللازم عليها، خاصة بعد تخصيص مستشفى حميات سوهاج كمستشفى عزل.
ووجه برفع مستوى النظافة والإضاءة بالمستشفى واستخدام المطهرات، وتوفير المستلزمات الطبية، والاهتمام بالإجراءات الوقائية من قبل الطاقم الطبي والعاملين بالمستشفى حفاظا على سلامتهم.


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close