recent
أخبار ساخنة

أحمد سعد يعلن زواجه خلال الأيام القادمه اول مرة أحس بالفرحة/وطني نيوز

الصفحة الرئيسية

 





كتب:أحمد حسن إسماعيل

كشف المطرب أحمد سعد خلال لقائه ببرنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، مساء اليوم الثلاثاء، المذاع على فضائية النهار، زواجه خلال الأيام القادمة، متابعا، أول مرة أحس بالفرحة".

 

وفي سياق متصل، طرح المطرب أحمد سعد أغنيته الجديدة "رسالة" عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يويتوب"، وحققت نجاحا كبيرا وقت طرحها، وهى من كلمات آدم، وألحان أيمن هلال، وتوزيع ميدو مزيكا".

 

ومن جانب أخر، حرص المطرب أحمد سعد على الاحتفال بمناسبة تصدر أغنيته الأخيرة "رسالة" التريند على موقع يوتيوب، بعدما وصلت إلى مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة، حسبما قال سعد من خلال حسابه على موقع إنستجرام، وكتب: "الحمد لله، أغنيتي الجديدة "رسالة" تتصدر تريند يوتيوب وتتخطي المليون مشاهدة فى أقل من 48 ساعة".

وطرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه التى تحمل اسم "رسالة"، أول أمس، وذلك على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهى من كلمات آدم، وألحان أيمن هلال، وتوزيع ميدو مزيكا، ووجه من خلال الأغنية رسالة للخداعين والمتلاعبين. 


وتقول كلمات الأغنية: رسالة منى ليكو ياللى كنتوا لمة.. رسالة منى ليكو ياللى كنتوا شلة.. رسالة منى ليكو ياللى كنتوا صحبة.. على سكتى أحسن لكم ماتظهروش.. ماتقولوش إن إحنا واحد.. عمرنا مانمشى فى طريق.. إنتوا صفحة طويتها راحت.. ياللى سيبتونى غريق..".

google-playkhamsatmostaqltradent
close