recent
أخبار ساخنة

تحرير محاضر “كمامات” للمخالفين بنجع حمادي / وطنى نيوز


حوادث قنا  / محمد نجم الدين وهبى

 

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من تحرير عدة محاضر للمخالفين لقرار ارتداء الكمامات من المواطنين.

وقال جمال عثمان، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إنه تم شن حملة مكثفة على الأسواق والمحلات التجارية والكافتيريات، بتوجيهات عبد اللاه خبير، رئيس المدينة، لمتابعة مدى التزام المواطنين بارتداء الكمامات داخل الأماكن العامة والتجمعات، مشيرا إلى أنه تم تحرير 18 محضرا للمخالفين.

وكانت رئاسة مجلس الوزراء، أشارت إلى أنه سيتم تطبيق الغرامات الفورية ضد من يخالف تنفيذ الإجراءات الاحترازية، مشددة على أنه لا تهاون مع أي جهة في التطبيق، والحكومة ستتابع مع كل المحافظين إجراءات التنفيذ، خاصة أن هناك قرارا صدر من وزير العدل بشأن الضبطية القضائية لمن سيتولى تنفيذ قرارات الغرامة الفورية.

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، حذرت من عدم ارتداء الكمامة الفضفاضة، وأن يتم تغطية الأنف والفم بها، وعدم خلعها عند التعامل مع الآخرين في مسافة تقل عن متر، مشددة على ضرورة التزام المواطنين بارتداء الكمامات خاصة مع الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة خلال شهور ديسمبر ويناير وفبراير.


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close