recent
أخبار ساخنة

أول لاعبة كمال أجسام محجبة: رفضت المشاركة في البطولات .. تعرف على السبب / وطنى نيوز

 

 
كتب : اسلمان فولى
 
كسرت كل قواعد المجتمع واقتحمت عالم الرجال دون "خوف " أو تردد وقررت كابتن "خلود عصام " الملقبة بأول بطلة كمال أجسام "محجبة"
وقررت أن تتحدى الجميع وتخرج من الحدود ورغم أنها تلعب رياضة قوة بدنية الا انها تحتفظ بأنوثتها. الكابتن خلود عصام، خريج نظم ومعلومات، تبلغ من العمر 33 سنة .
تروى قصتها مع رياضة كمال الأجسام، حيث بدأت فى ممارسة الرياضة وهى في المرحلة الإعدادية وفى المقال التالي تكشف خلود عصام الجانب الأخر في حياتهما وسبب عدم دخولها مسابقات دولية.
بدأت ممارسة الرياضة وانا في المرحلة الإعدادية، وتدربت في صالات الجيم وكان عالم غريب ، أريد ان اعرف اللعب على كل الأجهزة الموجوده في الصالة، حتى انتقلت الى ممارسة رياضة اللياقة البدينة نظرا لعدم وجود اتحاد مصري لكمال الأجسام للسيدات .
تروى بطله كمال الأجسام لو عريس طلب الزواج منى واشترط انى اقعد في البيت تبقى دى "كدبة ابريل" ولن أوافق، ولو عريس كان مدخن مش هدخله البيت، مواصفات زوجي انه لازم يكون ارجل منى.
وتتحدث عن دور الأسرة وتقول فى البداية شجعني أهلى على ممارسة الرياضة للمحافظة على وزنى، ولكن عندما قررت لعب رياضة كمال الأجسام واجهت مشاكل كثيرة معهم، وحاولوا تثبيط عزيمتى، وكانوا يقولون لى: إنتى بقيتى راجل وإتحولتي، ومش هتتجوزى"، مشيرة إلى أنهم حاولوا منعها كثيرًا، ولكنها قاومت ذلك، مشددة على أن ما وصلت إليه لن تتنازل عنه أبدا )
الصعوبات كانت في "حجابى"، حيث رفضت الدخول في مسابقات دولية في عدد من الدول منها استراليا وكندا بسبب أن الظهور في تلك المناسبات كان بـ"البكينى " .
أضافت تلقيت العديد من العروض للمشاركة في مشاهد الأكشن في المسلسلات والأفلام، لكن كان يقال لى "انتى حابسة نفسك جوة حتى قماش ولازم تخلعى الحجات" ولكنى رفضت ذلك العرض.

google-playkhamsatmostaqltradent
close