recent
أخبار ساخنة

رؤساء اتحادات الطلاب بكليات العلوم يعقدون اجتماعهم للمرة الأولى / وطنى نيوز

 


كتب : محمد عبدالرحيم الهوارى 
 
للمرة الأولى فى تاريخ الجامعات المصرية ، تم الاجتماع بين رؤساء اتحادات الطلاب بكليات العلوم بمختلف الجامعات لمناقشة القضايا المتعلقة بالكلية وتبادل المنفعة المرجوة وذلك عن طريق تطبيق زوم نظراً للظروف التى تمر بها البلاد .
بدأت مناقشة الفكرة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ، حيث حرص رؤساء اتحادات الطلاب على التواصل مع بعضهم لمناقشة كل ما يتعلق بكلية العلوم ليصلوا إلى ما يرنُ إليه كل طالب بالكلية ولتحقيق أكبر إنجاز ممكن فى ظل هذه الظروف الصعبة .
شارك فى الاجتماع رؤساء اتحاد الطلاب بجامعة الأزهر وجنوب الوادى وبني سويف وحلوان وأسوان وبنها والسويس وكفر الشيخ ودمنهور وأسيوط والفيوم وسوهاج والاسكندرية والبحيرة والمنصورة وعين شمس ودمياط والقاهرة وطنطا والزقازيق والوادي الجديد والمنيا.
انتهى الاجتماع بالاتفاق على مناقشة مشكلات الطلاب المختلفة والسعى وراء حلها ومحاولة إيجاد الحل الأمثل لكل ما يقف عائقاً أمام طالب كلية العلوم ، وتوضيح دور الطلاب فى مساندة نقابة العلميين وكذلك تعزيز سبل التعاون المشترك فى العديد من الأنشطة فى شتى المجالات بين كليات العلوم فى كل الجامعات.
وأعرب الطالب محمود خالد "رئيس اتحاد طلاب كلية العلوم بجامعة جنوب الوادى" عن بالغ سعادته بهذا الاجتماع ، وأوضح مدى جاهزية رؤساء الاتحادات للعمل من أجل الارتقاء بالكلية والوقوف جنباً إلى جنب فى مواجهة تحديات الطالب ، وغرس روح التعاون والمشاركة فى نفوس الطلاب للوصول إلى نتائج مثمرة .
الجدير بالذكر أن كلية العلوم هى العملاقة وليدة العقول النيرة التى تسلك بها الدول طريق المجد ، وتُعد كياناً مُعطِياً يتفضل على العالَم بالاكتشافات والاختراعات والابتكارات ، ويعتبرها العلماء ساعداً يتكأ عليه محصلو العلم ليزدادوا علماً .
google-playkhamsatmostaqltradent
close