recent
أخبار ساخنة

القنبله الموقوته .. بقلم : أحمد سرور / وطنى نيوز


 
بقلم/ أحمد سرور
 
رغم البنيه التحتيه التي بدائها رئيسنا والشوارع العملاقه وتوسعة الطرق الدوله نجاهد وتعافر لنقل مصر
الي دوله حديثه بكل معاني الكلمه ولكن هناك بعض الفاسدين وكانهم ليسوا من وطننا الغالي يبحثون ويساعدون علي نشر فساد لا يتوافق ابدا مع ما تفعله الدوله للنهوض بنا .
قنبله موقته تسمي بالتوكتك انتشار غير طبيعي خصوصا في المناطق العشوائيه اصبح التوكتك سر من أسرار دمار الحياه الاجتماعيه للاسر المصريه تجد بعض أرباب السوابق هم من بقودوا التوكتك ناهيك عن أطفال لم يتجاوز أعمارهم الرابعة عشر تقريبا انظر ماذا فعل التوكتك بنا .
انتهاء الحرف المعهوده بل التي يعتمد عليها مجتمعنا وتساعد في انشاء الاسره والتربيه مثل الدهان والنجاره والميكانيكه الكل استغل التوكتك لانه اسهل وسيله لتربح نهيك عن الخلق التي دمرت تماما تجد تحرش ببناتنا وأهلنا وأيضا تضليل لرجال الشرطه لانه اصبح اسرع دليفرى لنقل المخدرات انا لم أتجني علي أحد بل واقع رئيته بعيني هذا ما يفعله التوكتك بنا .
نرفع هنا السؤال المهم هل مصر في توجهها الحديث لم يدرك رؤساء الأحياء والعاملين بها ان هناك تنميه وسباق مع الزمن لابد من تكاتف كل المؤسسات لنعلم الدنيا كيف تبني الدول.
سيدي محافظ القاهره وكل من يهمه الأمر لا نريد منع التوكتك ولكن نريد شروط قويه وقرارات فعاله لتقنية التوكتك ووضع معايير لسائقه ومكان وقوفه هنا نستطيع أن نساعد رجال الشرطه لمنع الجريمه وأيضا المحافظه علي شباب مصر والأجيال القادمه نريد مصر
الصناعيه مصر التجاريه مصر صاحبة الرياده في كل المجالات نريد بناء حقيقي وليس كلام معسول نطمئن به المجتمع ثم نعود لمنطقة الصفر .
اخلقنا قيمنا عقيدتنا دمرت بسبب فساد بعض الأحياء نريد رقابه صارمه قبل أن ينفجر في وجهنا جميعا تلك القنبله الموقوته التوكتك

 

google-playkhamsatmostaqltradent
close