recent
أخبار ساخنة

قنوات الإرهاب تهاجم مدير أمن أسيوط بالاكاذيب / وطنى نيوز


 


كتب شحاتة أحمد
 
أذيعت علي قناة الشرق الفضائيه فديوهات لبعض القطع المشتبه في اثاريتها وتقول انها داخل مقبرة أثرية تعود إلى عصر الفراعنة بقرية دير الجنادله مركز الغنايم بأسيوط، وان هذا المقبرة تم بيعها الي مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير وسبب كشف تلك الواقعة أن بنت أرسلت فيديو الي خطيبها الذى أرسله الي العديد من الأصدقاء.
تضليل الرأي العام أصبح قضية معتز مطر مروج الأكاذيب علي قناة الشرق الفضائيه الداعمة للإرهاب الدولي ، ومخطط الهجوم الان هو التشكيك في قيادات وزارة الداخلية وخاصة قيادات محافظة أسيوط الذى لا تصيبها اى عمليات إرهابية ولم تنفذ بها مخططات الإخوان ومنظمات الإرهاب بسبب تكاتف الجهود المبذولة من قيادات الأمن.
ومن الواضح عن الفيديو مفبرك وبه ابعاد بين صوت الفتاه وتحركات الاشياء ، وهذا ضمن ألاعيب قناة الشرق والجزيرة وغيرها من الفضائيات التي تشن هجوماً شديداً علي مصر .
الجدير بالذكر أن اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط من ضمن اقوى ضباط الداخلية في عمليات التطهير لمواقع البؤر الإجرامية ومستهدف من قيادات المنظمات الدولية ، حيث تم ضبط اكبر عملية تهريب لمضادات الطيران في عهدة بجوار مزلقان سكة حديد صدفا وكانت موجه الي نفس دائرة دير الجنادله مركز الغنايم.
google-playkhamsatmostaqltradent
close