recent
أخبار ساخنة

تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام فى كأس الاتحاد الإنجليزي/ وطني نيوز

الصفحة الرئيسية

 


كتب:أحمد حسن إسماعيل

يواجه فريق مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" بمباراة قوية تجمعه مع وست هام يونايتد، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث وصل مانشستر يونايتد لهذا الدور بعدما تمكن من عبور عقبة ليفربول بثلاثية لهدفين في الدور الرابع من المسابقة.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 .


ويستعد الشياطين الحمر لهذا اللقاء بقوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل، معتمدا على النجوم الأساسيين مثل مركوس راشفورد وإدينسون كافاني.


في المقابل، تأهل وست هام يونايتد لهذا الدور بعد الانتصار في الدور الرابع على فريق دونكاستر روفرز برباعية دون رد، ويدرك وست هام صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن سيستعد لها بكل قوة وتركيز عالي من أجل محاولة اقتناص بطاقة العبور إلى الدور المقبل.


وتواجه الفريقين في 11 مُباراة بكأس الإتحاد الإنجليزي، نجح الشياطين الحُمر في الفوز بـ 5 مباريات، بينما حسم لصالحه فريق وست هام يونايتد 3 مباريات، وخيم التعادل بينهم على 3 مباريات.


سجل فريق مانشستر يونايتد في شباك وست هام يونايتد 20 هدف، بينما سجل فريق وست هام يونايتد في شباك مانشستر يونايتد 13 هدف.


جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد كان قد تُوج بطلاً لكأس الإتحاد الإنجيزي 12 مرة في تاريخه، بينما تُوج فريق وست هام يونايتد بطلاً 3 مرات فقط في تاريخه.

google-playkhamsatmostaqltradent
close