recent
أخبار ساخنة

" المصري العالمية و الفا " يعلنان استثمار ١٠٠ مليون دولار في مصر / وطنى نيوز



متابعة - علاء حمدي 
 
أصبحت جمهورية مصر من أكثر الدول العربية التي تستقطب المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال نظراً لقانون الإستثمار والقيادة المصرية الحكيمة ونظرا بأن النمو والتطور الذي تعيشة مصر يعتبر فرصة لكل من يرغب بتطوير أعمالة وخلق فرص له . ويعتبر قانون الإستثمار في مصر بمثابة فرصة لكل رجل أعمال يسعى للإستثمار وفتح مشاريع منوعه بها .
لذلك قرر رجل الأعمال اللبناني د. علي المصري رئيس مجلس إدارة مجموعة عائلة المصري العالمية ورجل الأعمال المصري د. محمد فرحات رئيس مجلس إدارة مجموعة الفا العالمية ، الإستثمار في جمهورية مصر العربية بمبلغ اولي وقدرة مئة مليون دولار امريكي في عدة مجالات منها العقاري والإستثماري والزراعي كما وسيفتتحون مكتباً خاصاً بعالم الإنترنت ومنها الاون لاين بزنس والموقع الالكتروني العالمي westores.online كما واعلنوا بأن الاون لاين أصبح وجهة الأعمال والتجارة للمرحلة القادمة .
وسيزور د. علي المصري جمهورية مصر شهر مارس على رأس وفد من رجال الأعمال والمستثمرين كما وسيرافقة فريق عمله للإطلاع على إمكانية الإستثمار في مصر في مختلف المجالات كما ويسعى الرجلان د. علي المصري و د. محمد فرحات لفتح عدة شركات في المجالات التي اعلنوا عنها كما وسيفتتحون فرع لشركتهم الفا للطيران لتبدأ أولى رحلاتهم من الصين الى مصر قريباً .
 


 

google-playkhamsatmostaqltradent
close