recent
أخبار ساخنة

أحمد جمعة يرحب بتجديد تعاقده مع المصري حسب مصادر إعلامية / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


كتبت/صفاء صبحي
وفقا لمصادر إعلامية رحب أحمد جمعة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، بتجديد تعاقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
و قد علمت بعض وسائل الاعلام أن أحمد جمعة رحب بتجديد تعاقده مع النادى المصرى فى الفترة الجارية، ومن المقرر أن يعقد محمد الخولى، نائب رئيس النادى البورسعيدى، جلسة مع اللاعب، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم ملف تجديد التعاقد معه.
يذكر أن أحمد جمعة عاد للمشاركة فى المباريات مع الفريق البورسعيدى هذا الموسم، بعد تماثله للشفاء من الإصابة فى غضروف الركبة، التى أبعدته عن الفريق معظم فترات الموسم الماضى، وظهر اللاعب بمستوى مميز هذا الموسم، حيث لعب 8 مباريات أحرز خلالها هدفين وصنع هدفًا واحدًا.
فى سياق متصل ، عرض مسؤولو المصرى على «حسن على»، الجناح الأيمن للفريق، تجديد تعاقده مع النادى، مقابل حصوله على 800 ألف جنيه فى الموسم.
ورفض اللاعب عرض النادى المصرى، حيث طلب حصوله على مليون و٣٠٠ ألف جنيه فى الموسم، لكى يجدد تعاقده، خاصة فى ظل ضعف المقابل المادى الذى كان يتقاضاه مع الفريق الفترة الماضية.
وكان المدير الفني للنادي المصري علي ماهر، طلب من إدارة النادى ضرورة تجديد وتعديل عقد حسن على، فى الفترة المقبلة، نظرًا لأنه إحدى الركائز الأساسية التى يعتمد عليها فى تشكيل الفريق، فى ظل إجادته اللعب فى أكثر من مركز.
يذكر أن المصرى يقدم نتائج جيدة فى مسابقة الدورى هذا الموسم، حيث ينافس الفريق على المربع الذهبى باحتلاله المركز الرابع برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز فى 5 مباريات، وتعادل فى مثلها، وتعرض للهزيمة فى 3 مباريات، أحرز لاعبوه 14 هدفًا، وتلقت شباكه 5 غيرها.
google-playkhamsatmostaqltradent
close