recent
أخبار ساخنة

الأرصاد تحذر من عدم استقرار في الأحوال الجوية بدءا من الأربعاء وحتى الجمعة / وطنى نيوز

 

 
كتبت : صفاء صبحي 
 
حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية من حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، بدءا من اليوم إلى الجمعة المقبل، حيث تشهد بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس.
 
يذكر أن موجة الطقس غير المستقر مستمرة فى عدد من المحافظات، اليوم الثلاثاء، وغطت الشبورة أجزاء كبيرة من الإسكندرية، وتسبب البرد الشديد فى مصرع خفير وزوجته وطفليهما، اختناقًا أثناء التدفئة، وواصلت المحافظات استعداداتها لمواجهة تقلبات الطقس.
 
فى الإسكندرية، غطت الشبورة المائية والغيوم سماء مناطق عديدة من المحافظة، ما أدى إلى انعدام الرؤية بالطرق الرئيسية دون تأثير على حركة السفن بميناءى الدخيلة والإسكندرية.
 
وذكر مصدر أمنى فى مطار برج العرب الدولى إن حركة الإقلاع والهبوط لم تتأثر نتيجة ارتفاع حدة الشبورة المائية وضعف الرؤية، مشيرًا إلى أن المطار استقبل 4 رحلات جوية قادمة من وجهات مختلفة، هبطت على أرض المطار فى مواعيدها، وكذا لم يتم تغيير مسار أى رحلة طيران إلى مطار القاهرة الدولى.
 
كما أعلنت سلطات ميناء الإسكندرية استمرار حركة الملاحة البحرية، بصورة طبيعية بميناءى الدخيلة والإسكندرية لوجود ارتفاعات الأمواج فى المعدلات الطبيعية.

google-playkhamsatmostaqltradent
close