recent
أخبار ساخنة

محافظ قنا يتفقد مقر وحدة استرداد أراضى املاك الدولة / وطنى نيوز


 

قنا / محمد نجم الدين وهبى

 

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا سير العمل بمقر وحدة استرداد أراضى املاك الدولة الكائن بمبنى مجلس مدينة قنا القديم والتى تختص بتلقي طلبات راغبى تقنين أراضى واضعي اليد على أراضى أملاك الدولة وجهات الولاية الأخرى، وذلك بحضور المهندسة فاطمة ابراهيم السكرتير العام المساعد والمهندس عمر عبدالباقي مدير وحدة استرداد  اراضي املاك الدولة وعدد من القيادات التنفيذية.

و أثنى محافظ قنا علي الجهود المتميزة التي يقوم بها العاملين بالوحدة مؤكدا على أن ملف مواجهة التعديات على أراضي الدولة واسترداد حق الشعب في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء .

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تنفيذ حملات ازالة للحالات التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين لأوضاعها والحالات التي لم تستكمل باقي الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات وكذلك الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين.

فيما أوضح المهندس عمر عبدالباقي أن إجمالي عدد طلبات التقنين المقدمة من المواطنين بلغت ٤٧ ألف و١٢٧ طلب بينما بلغ إجمالي عدد العقود المحررة  ٣٣٨٦ عقد وبلغت جملة المتحصلات من التقنين ٢٧٠ مليون و ٩٩٤ الف جنيه، وفيما يخص ملف التصالح في مخالفات البناء  تم تلقى ٧٠ ألف و ٥١٦ طلب تصالح بمختلف مراكز ومدن المحافظة وبلغت جملة المتحصلات منذ بدأ التصالح بلغت ٢٧٢ مليون ٢٨٦ الف جنيه.




 

google-playkhamsatmostaqltradent
close