recent
أخبار ساخنة

شخصيات أكثر تأثيرا ودعما في حياة البطلة "بتول" الفائزة بالمركز الثاني علي مستوي الجمهورية لبطولة الكاراتيه لذوى الإحتجاجات الخاص/وطني نيوز


 

كتبت/حنان عبدالله

هناك شخصيات أرسلها الله لنا بمثابة حافز نفسي للنجاح سواء من داخل المحيطين أو على نطاق أوسع ويدل ذلك على الحب والدعم الروحي والمعنوي وذلك مالمسته بنت القصير / البحر الأحمر و الحاصلة على المركز التاني في بطولة الجمهورية للكاراتيه من ذوي الإحتياجات الخاصة والمركز الأول على مستوى محافظة البحر الأحمر البطلة " بتول "
من الشخصيات الأكثر تأثيرا في حياة بتول الرياضية ومد لها يد العون للوصول لتلك المكانة الكابتن/علاء رمضان إسماعيل، مدرب كاراتيه، اكاديمية الصفوة للكاراتيه بالتأهيل.
قال الكابتن إنه إستلم بتول منذ الصغر. وقد واجهة صعوبة في البداية نظرا لحداثة سنها لكن بفضل الله وصل معاها للنتيجة التى حلم بها للوصول للبطولة.
وأضاف ايضا إنه كان يدربها مع أصدقائها في الأكاديمية لتخطي العامل النفسي لديها وغرس الأمل والتفاؤل انها طفلة طبيعية الي جانب ذلك كان يمرنها لوحدها تمرين خاص لتحفظ أصول لعبة الكاراتيه لظروفها.
وأشاد بذكاء بتول وسرعة إستجابتها وتعلمها التدريبات وقدم لها في إختبارات و بعدها مشاركات في بطولات ودية لكي يدرك ماينقصها ويشتغل عليه لأن وجد فيها حماس ورغبة للتعلم .
وأكد على كل أسرة عندها طفل من ذوي الهمم لا تيأس من رحمة الله، خليك مع إبنك علشان ده نعمة من عند الله مشيرا إلى تمنياته للنجاح الداىم لبتول وإنه فخورا بها ولما وصلت له.
ومن جانبها أكدت أستاذة / امل رمضان زايد
مسئول الدمج بإدارة القصير التعليمية عن دعمها لبتول ومرافقتها في البطولة على مستوى الجمهورية لتحفيزها وتشجيعها
وأشارت امل بدعمها المعنوي والنفسي لبتول من حيث تكريمها من قبل المدرسة ووسط أصدقائها لحبها لها كأبنة لها وكعامل نفسي لما تراه في عيونها من سعادة لمثل هذا التكريم وسط أصدقائها في المدرسة وأثناء الطابور.
وأشادت بموهبة بتول وانها فخر لكل طفلة في ظروفها ومثال يقتدي به
والجدير بالذكر ان شباب القصير إستقبلوها بزفة كبيرة من مدخل المدينة عند الكمين عند رجوعها من البطولة بعد الفوز معبرين عن سعادتهم وفخرهم بها.
وفى الإطار نفسه قامت مدرستها الشهيد احمد على ومديرها أ.محمد سيد بعمل حفل إستقبال كبير في أول يوم رجعت فيه المدرسة بعد البطولة وسط فرحة عامرة وسط أصدقائها ومدرسيها
وفي محيط الأسرة خالها الاستاذ حمادة الحاج الذي أبدى مدى سعادته لما وصلت اليه بتول وتمنى لها التوفيق ويراها بطلة العالم ومتفوقة فى الدراسة
وفي نفس السياق أقام الاستاذ مؤمن سعودي بتكريمها وإقامة حفل لها في كافيه دايموند بالقصير وسط فرحة الأهل والأسرة تقديرا وتحفيزا لها وأضاف سعودي إنه قدم لها جائزة كأس البطولة مهداه من مؤسسة الكرماوي لأنها رفعت اسم القصير عاليا وسط المحافل الرياضية مع الشكر والتقدير شكر خاص للأستاذ عصام الوزان راعي البطلة في بطولة الجمهورية وتمني لها مستقبل باهر على المستوى العالمي



google-playkhamsatmostaqltradent
close