recent
أخبار ساخنة

تعرف علي موعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة فى كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة / وطنى نيوز

الصفحة الرئيسية


 


كتب:أحمد حسن إسماعيل
 
يلتقي فريق برشلونة مع إشبيلية فى العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على قناتي Arena Sport 1 HD Serbia، Arena Sport 2 HD Croatia.
ويسعي لإستغلال صحوته في الدوري الإسباني، ضد إشبيلية في الكأس الليلة، بعدما نجح في تحقيق 6 إنتصارات متتالية أخرها ريال بيتيس بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ 22 من المسابقة.
وتتسم مواجهة إشبيلية ضد برشلونة الليلة، بالندية والقوة بين الفريقين، لا سيما في ظل الصراع الثنائي بينهما في مسابقة الليجا هذا الموسم، حيث يأتي البارسا في الوصافة برصيد 43 نقطة فيما يحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع برصيد 42 نقطة.
وإستدعي الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة 20 لاعباً في قائمة مباراة إشبيلية الهامة، والتي تشهد على غياب 9 عناصر مؤثرة بسبب الإصابات هي، جيرارد بيكيه، أنسو فاتي، سيرجي روبيرتو، فيليب كوتينيو، رونالد أراوخو، ميراليم بيانيتش، سيرجينو، ديست، مارتن برايثويت.
وتمثلت القائمة في الأتي، تير شتيجن، بوسكيتس، جريزمان، ميسي، ديمبيلي، بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، ألبا، ماتيوس، دي يونج، أومتيتي، فيربو، إيناكي بينا، مينجويزا، موريبا، كولادو، كونراد.
وعلق كومان علي مباراة إشبيلية في مؤتمر صحفي، قائلاً "إشبيلية في وضع جيد بناءاً على نتائجهم في المباريات الأخيرة، من المهم ان نحظى بنتيجة جيدة، نعرف بعض جيدا".
وتابع كومان "دائما نريد الفوز بكل شئ لكن نظرا للظروف والإصابات تخطينا الكثير من العواقب، هناك أيضا ضعف بالمنافسة ببعض المراكز".
وحول مسلسل الإصابات التي يعاني منها برشلونة، قال المدرب الهولندي، "اعتقد بعض اللاعبين غير جاهزين بدنيا بنسبة 100%، ولا أريد المخاطرة. نعرف أنه لدينا عدة لاعبين اخرين"، مضيفا "أعتقد أننا أكثر تركيزاً في الفترة الحالية، وأيضا فخر كبير عندما نعود للنتيجة مثلما حدث في المباريات الأخيرة".
على الجانب الأخر، أوضح جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية قائلاً، "أمامنا مباراة صعبة للغاية أمام برشلونة ونحن متحمسون جيدًا لتلك المواجهة نعلم أن برشلونة يقدم أداءً حيدًا للغاية وأنهم في لحظة رائعة، ولكننا كذلك أيضًا وأثق في قدرة الفريق على التأهل إلى النهائي".
google-playkhamsatmostaqltradent
close