recent
أخبار ساخنة

نجلاء ادوار تؤكد ان نماذج تبهرها من عظيمات بورسعيد/ وطني نيوز

 



متابعة - علاء حمدي 


في إطار مبادرة " المرأة البورسعيدية تتحدى الكورونا " صرحت الأستاذة نجلاء ادور مقرر المجلس القومي للمرأة فرع بورسعيد أن المبادرة تتضمن عدد من النماذج الرائعة للمرأة البورسعيدية وكيفية استغلال أوقاتها فى مشروعات مفيدة أثناء ازمة كورونا وان حقيقي كلها نماذج تستحق التقدير التي نسلط عليها الضوء لتكون مصدر إلهام للجميع و اكدت على ذلك بقولها " كل يوم تبهرنى نماذج جديدة من عظيمات بورسعيد في كل المجالات " . 

وفى حوار للإعلامية سماح حامد عضو المجلس القومي للمرأة مع أحد هذه النماذج وهى أميرة محمد و التي بدأت تحكى بدايتها مع العمل اليدوي قائلة " بدأت حكايتي وعشقي للريزن ايبوكسي من فترة قريبة ..وكان عندي شغف وحب ليه رغم خطورته كمادة كيميائية على الصحة .. درست وذاكرت فيها لقيتها بحر مليان ابداع ..بدأت بأكسسوارات .. .. واهدرت خامات غالية كتير عشان اتعلم ..الي ان وصلت لمرحلة الاحتراف في تنفيذ ديكورات المنازل من صواني وكوسترات وكاسات وتحف وتابلوهات وان شاء الله مستمرين في انجازاتنا بدعم وتشجيع الجهات المعنية بجهود المرأة وتطويرها .. وبأشكر القائمين على تطوير الهاند ميد في بورسعيد 

و رسالتى لكل الى بيعشق الهاند ميد ... " اننا علشان نوصل لازم نبدأ ولو بخطوات بسيطة الآن ومش بكره وبالمتاح فى ايدينا منستناش لبكره " .

google-playkhamsatmostaqltradent
close